نظرا للقيمة الكبيرة للقاء  ذهاب نهائي كأس آسيا  بين الهلال السعودي و أوراوا الياباني، المقام على أرضية ملعب الملك فهد بالرياض ، توقعت الأرقام أن هذا اللقاء سيسجل مدخولاً قياسيًا نظرًا للاقبال المنقطع النظير من الجماهير و الذي يتجلى في انتظارها لنزول التذاكر الخاصة بهذا اللقاء، و الاهتمام الكبير بمباراة الهلال يأتي لما للفريق من حظوظ كبيرة في نيل اللقب، حيث يأتي الهلال في مقدمة الفرق الآسيوية حصولا على اللقب حيث حققه مرتين في الماضي. 

و من المتوقع أن تمتلى مدرجات الملعب، و قد توقعت الإدارة المختصة عن بيع التذاكر أن تبلغ الإيرادات المالية للنادي من دخل تذاكر هذا اللقاء أكثر من 11 مليون ريال، و يعتبر هذا الرقم أعلى  دخل حقثته مباريات الأندية السعودية سواءً خارجيا أو عل ى مستوى البطولات المحلية.

و قد صرحت الإدارة أن بيع التذاكر من المقرر له أن يبدأ غدًا الأربعاء عبر منافذ بيع التذاكر في مقر نادي الهلال، وملعب الأمير فيصل بن فهد، وملعب الملك فهد الدولي، منذ الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساء بشكل يومي، و ذلك حتى يوم الجمعة المقبل. و جاءت أسعار التذاكر بقيمة 50 ريالاً للدرجة الموحدة، و500 ريال للدرجة الممتازة، و4 آلاف ريال للمنصة الفضية، و7 آلاف ريال للمنصة الذهبية. و أوضحت الإدارة أنه لن يكون هناك بيع لتذاكر المبارة في نفس اليوم المحدد لاقامة المباراة.