توقعات بوصول دخل مباراة ذهاب نهائي الكأس الآسيوي في الرياض إلى 11 مليون ريال

نظرا للقيمة الكبيرة للقاء  ذهاب نهائي كأس آسيا  بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني، المقام على أرضية ملعب الملك فهد بالرياض، توقعت الأرقام أن هذا اللقاء سيسجل مدخولاً قياسيًا نظرًا للاقبال المنقطع النظير من الجماهير والذي يتجلى في انتظارها لنزول التذاكر الخاصة بهذا اللقاء، والاهتمام الكبير بمباراة الهلال يأتي لما للفريق من حظوظ كبيرة في نيل اللقب، حيث يأتي الهلال في مقدمة الفرق الآسيوية حصولا على اللقب حيث حققه مرتين في الماضي. 

و من المتوقع أن تمتلى مدرجات الملعب، وقد توقعت الإدارة المختصة عن بيع التذاكر أن تبلغ الإيرادات المالية للنادي من دخل تذاكر هذا اللقاء أكثر من 11 مليون ريال، ويعتبر هذا الرقم أعلى  دخل حقثته مباريات الآندية السعودية سواءً خارجيا أو عل ى مستوى البطولات المحلية.

و قد صرحت الإدارة أن بيع التذاكر من المقرر له أن يبدأ غدًا الأربعاء عبر منافذ بيع التذاكر في مقر نادي الهلال، وملعب الأمير فيصل بن فهد، وملعب الملك فهد الدولي، منذ الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 مساء بشكل يومي، وذلك حتى يوم الجمعة المقبل. وجاءت أسعار التذاكر بقيمة 50 ريالاً للدرجة الموحدة، و500 ريال للدرجة الممتازة، و4 آلاف ريال للمنصة الفضية، و7 آلاف ريال للمنصة الذهبية. وأوضحت الإدارة أنه لن يكون هناك بيع لتذاكر المباراة في نفس اليوم المحدد لاقامة المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد