حصريا على نجوم مصرية تقرير شامل للجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 ، ابرز المباريات ونتائجها مع صور للمباريات وترتيب الفرق والهدافين بنهاية الجولة الثالثة .

نتائج الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين
نتائج الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين

مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 :

تقرير ونتائج وصور ابرز مباريات الجولة الثالثة لدوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018:

مباراة بين فريقي الاتفاق والقادسية من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 :

بيوم الخميس 14 سبتمبر اقيمت دربي الشرقية بين الاتفاق والقادسية واستطاع فريق القادسية الفوز وبأخر الدقائق هدفين مقابل هدف للاتفاق .
حيث كانت المباراة تحمل طابع الاثارة والاهمية والاخطاء التحكيمية حيث احرز هدف التقدم فريق القادسية بهدف من اللاعب بيسمارك فيريرا بدقيقة 9 من الشوط الاول .
وبالشوط الثاني عدل نتيجة فريق الاتفاق بدقيقة 60 بضربة جزاء من اللاعب رودريجو ساليناس بدقيقة 60 .
واشتد وتر المباراة في رغبت الفوز بالمباراة وباخر دقيقة استطاع فريق القادسية من تسجيل هدف الفوز والهدف الثاني من اللاعب عبدالرحمن العبيد باخر الدقائق من شوط الثاني ، ليعلن الحكم صافرة النهاية بفوز فريق القادسية .

مباراة بين فريقي الفتح والرائد من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 :
حقق فريق الفتح فوزا سهل على فريق الرائد بهدف مقابل لاشئ ، حيث كان المباراة بشكل عام بمستوى متوسط وبدون اي هجمات خطرة او فرص ضائعه كثيرة ، وسجل هدف الفوز للفريق الفتح بدقيقة 37 من قبل اللاعب Joao Pedro .

مباراة بين فريقي الشباب والباطن من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 :

الباطن يحقق فوز مبهر على فريق الشباب الذي اقيمت يوم الجمعه 15 سبتمبر ويحلم بتصدر المجموعه وجعل تواجدة بين الكبار ليلقب بالفارس الاسود لدوري جميل هذا العام .
حيث انتهى الشوط الاول بمستوى اقل من عادي بالتعادل السلبي ، وفي الدقيقة 60 من شوط المباراة الثاني حقق هدف تقدم اللاعب جونثان بينتس ، ومع زيادة ضغط من فريق الباطن بالهجمات اخطا اللاعب جمال الدين بن العمري ليسجل هدف في مرماه بدقيقة 85 ، وسجل الشباب هدف الشرفي بنهاية المباراة بدقيقة 92 من اللاعب جوناتاس بيلوسو .

مباراة بين فريقي الفيصلي والاتحاد من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 :

اهدر فريق الاتحاد الفوز يوم الجمعه ضمن الجولة الثالثه ضمن دوري جميل السعودي امام نظرية فريق الفيصلي ، حيث فاز فريق الفيصلي هدفين مقابل هدف .
حيث اهدر اللاعب كهربا هدف تقدم من ضربة جزاء بدقيقة 64 من زمن المباراة ،
واتى الهدف الاول من قبل فريق الاتحاد بدقيقة 18 من اللاعب المتالق عدنان فلاته ثم اتى التعديل من الفريق الفيصلي بضربة جزاء محتسبة بدقيقة 49 وسجل هدف التعديل اللاعب لويس غوستافو ، واهدر ضربة جزاء اللاعب كهرباء ليهدر فوز الاتحاد لياتي الرد من الفيصلي بهدف التقدم بالدقيقة 68 من اللاعب محمد بوسبعان ويحقق انتصارا مستحقا .

مباراة بين فريقي الفيحاء والتعاون من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 :

ستقام يوم السبت الموافق 16 مباراة بين فريقين الفيحاء والتعاون ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل ، حيث ابدا تصريحات الفريقين استعدادا معنويا عاليا .
وستقام مباراة باستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في ساعه 8:40 دقيقة حسب توقيت السعودية .

انتهت مباراة الفيحاء والتعاون بالتعادل الايجابي لكلا منهما ، حيث شهدت مباراة شد اعصاب ولعب عنيف رفعت 7 بطاقات صفراء ، سجل هدف التقدم فريق الفيحاء 65 من اللاعب دانيلو مورينو اسبريليا واستطاع تعديل فريق التعاون بدقيقة 87 من اللاعب سيدريك أميسي .

مباراة بين فريقي الهلال وأحد من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 :
سيلعب يوم السبت الموافق 16 سبتمبر الهلال ضد احد باستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الثالثة من دوري جميل ، حيث يدخل الهلال بنشوة الفوز الذي حققة بابطال اسيا بعد فوزة على العين الاماراتي بثلاثية .

يستمر الهلال السعودي بحصد النقاط بفوز سهل على احد بهدف مقابل لاشئ ، حيث استطاع بدقيقة 61 من اللاعب فيصل درويش 

احصائيات المباراة :

مباراة بين فريقي الاهلي والنصر من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018 :
ستقام يوم الاحد ضمن الجولة الثالثة المباراة النارية بين فريقي الاهلي والنصر بمدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) .

حيث يتوجب على فريق الاهلي بمصالحة جماهيرة اثر هزيمته في ابطال اسيا وخروجة من ربع النهائي بخسارة كبيرة ، ويسعى الفريقين الى تحقيق الفوز للمضي بتنافس بالصدارة الدوري .