تقدم الأهلى على تاونشيب برأس لاعبة الجديد ويحصد 3 نقاط مهمه
فوز الأهلى على تاونشيب

يتقابل النادي الأهلي المصري مع تاونشيب البتسوانى في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، وتذاع على قنوات بى إن سبورت الرياضية و تقام المباراة بالعاصمة البتسوانية على الملعب الوطني فى مدينة جبروني، ويدخل النادي الأهلي اللقاء وهو مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية سواءا بالفوز أو بالتعادل فى ظل تعادل نادى الترجي التونسي مع نظيرة كمبالا سيتى.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بعدما تعادل مع الترجي التونسي فى اللقاء الأول بالمجموعة، ثم الخسارة من كمبالا سيتى في أوغندا، قبل أن يحقق فوزا مهما فى مصر على ملعب المقاولون العرب على تاونشيب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

يدخل النادى الأهلى اللقاء بدون خدمات نجمه أحمد فتحى، بينما تأكدت  بإذن الله مشاركة اللاعب وليد أزارو بعد أن تعافى من الإصابة، بينما غادر ميدو جابر المعسكر وعاد لمصر بعد وفاة والده ، ويدخل الفرنسى كارتيرون  اللقاء وهو يضع أملا فى خبرات لاعبية أمثال وليد سليمان ووليد آزارو والتونسى على معلول ومؤمن سليمان فى التحكم فى مجريات اللقاء الهام.

ولن تخرج تشكيلة النادي الأهلي عن الأسماء الآتية بإذن الله : محمد الشناوى فى حراسة مرمى النادي الأهلي ،محمد هانى وسعد سمير وساليف كوليبالى وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور اجايى .

ونستعرض الآن آخر مجريات اللقاء الذى انتهت مجريات بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شئ أحرزه لاعبة الجديد ساليف كوليبالى برأسية متقنه فى الدقية 81 ليحصد النادي الأهلي 3 نقاط مهمة ليأتي فى الترتيب الثانى خلف الترجى المتصدر.