التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب الشارقة مباراة تجمع بين السعودية واليابان، وذلك في يوم الإثنين 21 يناير 2019 في دور الـ16 من كأس آسيا 2019.

وقد خسر الفريق السعودي المباراه الأخيرة في دور المجموعات أمام نظيره القطري بهدفين مقابل لاشيء، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الخميس الماضى على استاد مدينة زايد الرياضية، وعلى الرغم من الخسارة إلى أن الصقور حسموا التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الآسيوية بعدما حصدوا 6 نقاط في المركز الثاني خلف العنابي صاحب الصدارة، فبعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات جمعهم من فوزين على حساب نظيره الكوري واللبناني في الجولتين الأولى والثانية، وخسارة في الجولة الثالثة أمام العنابي.

ويدخل المنتخب الياباني هذا اللقاء عقب قدومة من فوز على حساب البيضاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات، فبعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات استطاع أن يحقق العلامة الكاملة، وأتى الساموراي الأزرق على صدارة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز على كلًَا من عمان، تركمانستان، أوزبكستان.

اما عن الغيابات والتشكيل فلن يغيب أي لاعب من المنتخب الياباني عن المباراة المرتقبة ضد السعودية سواء لداعي الإصابة أو الإيقاف.

إضافة الى انه لن يغير هاجيمي موريياسوو في الطريقة التي اعتاد عليها مع المنتخب، وسيدفع يوشيدا، ماكينو في قلب الدفاع، وثنائي محور الوسط، إندو وشيباساكي، وسيقود هجوم الساموراي في هذا اللقاء موتو.

اما عن القنوات الناقلة beIN SPORTS MAX HD 1



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.