التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة الاهلي السعودي والهلال السعودي في بطولة السوبر والقنوات الناقلة للمباراة
تعرف على موعد مباراة الاهلي السعودي والهلال السعودي في بطولة السوبر والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكل متابعي الكرة السعودية وعشاق ومحبي نادي الأهلي السعودي وعشاق ومتابعي نادي الهلال السعودي موعد المباراة المثيرة والمهمة التي ينتظرها كل متابعي الكرة من الوطن العربي بين النادي الاهلي السعودي ونادي الهلال السعودي في بطولة كأس السوبر السعودي .

حيث ستقام المباراة يوم الاثنين القادم وستقام المباراة على أرضية ملعب فولهام كرافين كوتاج بالعاصمة الإنجليزية لندن وستكون المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة .

والقنوات التي ستنقل المباراة هي قناة ام بي سي سبورت الفضائية وسيعلق عليها المعلق الرياضي بلال علام من داخل الاستديو وسيعلق علي المباراة من داخل الملعب المعلق الرياضي عبدلله المحسين .

والجدير بالذكر أن نادي الأهلي السعودي سوف يشارك في مباراة كأس السوبر لهذا الموسم بعد حصولة علي لقب الدوري السعودي ويسعي لاعيبة الأهلي للفوز بالمباراة رغم صعوبيتها ليسعدوا الجماهير ولتكون هذة البطولة هي الثالثة لهم في هذا الموسم أما نادي الهلال فسوف يبذل لاعيبتة أقصي مجهودهم للفوز بالمباراة واسعاد الجماهير وأيضا للحفاظ على لقب السوبر للمرة الثانية علي التوالي .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.