أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم, مواعيد مباريات كأس مصر دور الـ 16, كذلك الملاعب التي ستلعب عليها المباريات التي ستنطلق يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر 2017 بمباراة سيلعبها فريق الزمالك مع فريق حرس الحدود, على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السابعة مساًء, لتكون مباراة الافتتاح في هذا الدور من كأس مصر.

ويوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر سيواجه فريق الاسماعيلي, فريق النصر على استاد السويس الجديد في تمام الساعة الرابعة عصرًا, وفي نفس اليوم سيتقابل فريق سموحة مع فريق بتروجيت في تمام الساعة السابعة مساًء على استاد السلام.

ويلعب فريق الجونة الذي تغلب على طلائع الجيش, مع فريق الانتاج الحربي على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الرابعة عصرًا يوم السبت الموافق 9 ديسمبر, وفي اليوم ذاته سيتواجه كلا من فريق المصري البورسعيدي وفريق وادي دجلة على ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساًء.

ام يوم الاثنين الموافق 11 ديسمبر , ستستكمل مباريات الدور الـ 16 من كأس مصر بمواجهة فريق الأسيوطي سبورت مع فريق الاتحاد السكندري وذلك على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السابعة مساٍء.

الجدير بالذكر أن مباراة النادي الاهلي ونادي الداخلية تم تأجيلها وكذلك مباراة فريق مصر المقاصة وفريق المقاولون العرب في الدور الـ 16 من كأس مصر وذلك بسبب أن النادي الأهلي سيخوض مبارياته المؤجلة بالدوري خلال هذه الفترة, وفقًا لما صرح به عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري.

مواعيد مباريات كأس مصر