تعرف على المرشحين الثلاثة لتدريب بيراميدز بعد رحيل حسام حسن

اصدر تركى آل الشيخ بيانا بإقالة المدير الفني للفريق حسام حسن وجهازه المعاون بعد سلسلة من ضياع النقاط بسبب كثرة التعادلات وأخرها مباراة الزمالك امس التي كانت سبب رئيسي في الإقالة التي تمنى تركى آل الشيخ الفوز بها للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم ولكنه أعلن أن الدوري لن يصبح من نصيب بيراميدز ولكنه سيحدد من سيفوز بالدوري سواء الزمالك أو الأهلي.

نادى بيراميدز

وأعلن آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك أنه سيعقد اجتماعًا هامًا مع كل من حسام البدري وأحمد حسن وسيف الوزيري مسؤولي النادي ومجموعة من اللاعبين، لتجهيز المرحلة القادمة واختيار الجهاز الفني الجديد للفريق.

ومن المقرر أن آل الشيخ سيعلن اسم المدير الفني للفريق مساء اليوم الجمعة بعد انتهاء الاجتماع، مضيفًا: “مدرب كبير ودولي ودرب أندية ومنتخبات، لدينا 3 خيارات جاهزة، وعند الاستقرار على الخيار المناسب سنتعاقد معه حالاً”.

وقد نشر آل الشيخ السيرة الذاتية للمرشحين الثلاثة، وهم البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو، الإسباني مانويل خيمينيز، والصربي إيفان يوفانوفيتش.

قد يعجبك أيضا

تركى آل الشيخ :طرد عبد الله جمعة ظلم وأريد طارق حامد وهدف تراورى الأجمل

جمال الغندور: عبد الله جمعة لا يستحق الطرد ولا توجد مخالفة من الأساس

ونستعرض معكم السيرة الذاتية للمرشحين الثلاثة لقيادة بيراميدز وهم:

المدرب الأسباني مانويل خيمينيز

وهو لاعب أسباني دولي سابق عمره 54 سنة درب عدد من الآندية الأوروبية في أسبانيا واليونان وكانت ابرز محطاته مع فريق أيك أثينا اليوناني الذي احرز معهم الدوري اليوناني بعد غياب 24 عام وحصل على أفضل مدرب في اليونان الموسم السابق.

المدرب البرازيلي فاندرلى لوكسمبورجو

وهو لاعب برازيلي سابق عمره 66 عام يملك خبرة في التدريب تتجاوز 35 سنة درب العديد من الآندية حول العالم في البرازيل وأوروبا وآسيا وحقق الكثير من البطولات وكان مدرب سابق لمنتخب البرازيل وحقق معهم بطولة كوبا أمريكا.

المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش

وهو لاعب صربي سابق عمره 56 عام درب الكثير من الآندية في اليونان وقبرص وذاع شهرته عربيا بعد تدريب نادى النصر الإماراتي وحصل على أفضل مدرب في اليونان 6 مرات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد