التخطي إلى المحتوى
تشكيل منتخب مصر أمام روسيا وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها
تشكيل منتخب مصر والقنوات الناقلة وموعد المباراة

اليوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو 2018، تتجه أنظار المصريون ومعهم محبي ومشجعي كرة القدم المصرية في الوطن العربي ، إلى اللقاء المرتقب بين المنتخب الوطني المصري أمام نظيره المنتخب الروسي في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للمجموعة الأولي التي تضم مع مصر كلاً من المملكة العربية السعودية  وروسيا البلد المضيف للبطولة ومنتخب أوروجواي.

نتائج مباريات الجولة الأولي لمنافسات المجموعة الأولي في بطولة كأس العالم 2018:-

أسفرت لقاءات الجولة الأولي في منافسات المجموعة الأولي والتي تضم بالاضافة إلى مصر كلاً من روسيا وأوروجواي والمملكة العربية السعودية عن حصول كلاً من منتخب روسيا على ثلاث نقاط بفوزه على منتخب السعودية بنتيجة ثقيلة ألا وهي خمسة أهداف ، وحصول منتخب أروجواي أيضاً على الثلاث نقاط في لقائه مع المنتخب المصري حيث أستطاع الفوز على المنتخب المصري في نهاية المباراة وفي الوقت القاتل الذي يصعب معه التعويض.

ولهذا فلهذه المباراة بالنسبة للمنتخب المصري أهمية كبري سوف يتحدد بناءً عليها صعوده للدور الثاني دور ال 16 أم يتوقف عند ذلك.

تشكيل منتخب مصر أمام منتخب روسيا:-

أستقر المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر على التشكيل الذي سخوض به المباراة أمام منتخب روسيا وذلك كالتالي :-

محمد الشناوي ، أحمد حجازي، على جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، تريزيحية، محمد صلاح، مروان حسن.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام منتخب روسيا:-

سوف يتم إذاعة لقاء منتخب مصر عبر التليفزيون المصري على قناة نايل سبورت الآرضية بالاضافة إلى قناتي بي أن سبورت الأولي والثاني وذلك على الترددات الآتية:-

القمر التردد معامل الترميز
سهيل سات 11566 رأسي 27500
نايل سات 12245 عمودي 27500
عرب سات 12379 أففي بمعامل تصحيح 5/6  

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.