الان تردد قناة EBC1 الأثيوبية الجديد على النايل سات “ETV ” الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم
قناة EBC1

وحتى الآن لم تأتي أي أخبار تؤكد بشكل قاطع نقل الفضائية الأثيوبية الأولى على النايل سات فضائياً مباراة روما وريال مدريد  في افتتاح مباريات حامل اللقب في دوري أبطال أوروبا 2018 وذلك  بحسب ما أشيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي . وتلك القناة الأثيوبية هي قناة مفتوحة تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا والمباريات الأوروبية على النايل سات، حيث تواصل قناة EBC1 الفضائية الأثيوبية بثها على القمر الصناعي نايل سات بالرغم من مغادرتها للتردد القديم لمواصلة نقلها لمباريات دوري أبطال أوروبا على التردد الجديد.

تردد قناة EBC1 الأثيوبية

تبث قناة إي بي سي 1 الفضائية الأثيوبية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك من خلال التردد 11513  H 27500 ، حيث يمكن استقبال تلك التردد بكل سهولة سواء بالبحث الآلي أو اليدوي، لكافة أجهزة الاستقبال العادية والفائقة الجودة، حيث أن القناة تعمل على التردد العادي فقط.

وبالرغم من الملاحقة القانونية التي تعاني منها القناة في الأيام القليلة الماضية، إلا أن إدارة القناة مصرة على نقل مباريات دوري أبطال أوروبا ومباريات الكرة الأوروبية عبر ترددها المفتوح، ولكن حتى تلك اللحظة لم يتأكد بشكل رسمي نقلها للمباراة، وسوف نوافيكم بأخر تفاصيل نقل المباراة من عدمه قبل بدايتها.

تردد قناة ETV MEZINAGNA

وفي المباراة الماضية بين ليفربول وروما قامت قناة ETV MEZINAGNA على النايل سات بإذاعة اللقاء بالتعليق العربي ويمكنكم متابعتها على التردد : 11513 . 27500 . V، وهي أيضاً من المحتمل نقلها للقاء هذا اليوم بين ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابعونا على مدار الساعة من خلال هذه الصفحة وسنوافيكم بأي جديد حول القناة الناقلة للمباراة النهائية بدوري الأبطال الأوروبي على جميع الأقمار الصناعية المختلفة.