تردد قناة bein sports المفتوحة 2018 وقناة bein sports الإخبارية والتي ستقوم بنقل مباريات كأس العالم 2018 والتي يشارك فيها 4 دول عربية وهم: السعودية، وتونس، ومصر، وأهم الأحداث الرياضية حول العالم.

ينتظر بفارغ الصبر جماهير كرة القدم العالمية بداية إنطلاق منافسات مونديال روسيا 2018، والذي من المقرر أن ينطلق في الرابع عشر من يونيو المقبل أي بعد أقل من شهر تقريباً.

نقل مباريات كأس العالم 2018 على قناة bein SPORTS المفتوحة:

بدورها أعلنت شبكة قنوات bein SPORTS  المالكة لحقوق بث وإذاعة مباريات كأس العالم روسيا 2018 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن نقلها ل 22 مباراة من مباريات بطولة كأس العالم عبر قناتها bein SPORTS المفتوحة، حيث ستقوم الشبكة بنقل مباريات المنتخبات العربية المشاركة في منافسات كأس العالم 2018 السعودية ومصر وتونس والمغرب من أجل إسعاد جماهير كرة القدم العربية، بالإضافة لمباراتي نصف النهائي والنهائي، كما أن الشبكة ستقوم بنقل كافة أحداث منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018 من خلال باقتها المدفوعة الخاصة بكأس العالم، والتي يمكنكم الاشتراك فيها عبر الموقع الرسمي للشبكة على الانترنت أو من خلال زيارة أقرب فرع لكم.

تردد قناة  bein sports المفتوحة وقناة bein sports الإخبارية:

أما عن تردد قناة bein sports الإخبارية على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكنكم مشاهدتها عبر التردد 12455 عبر القمر الصناعي نايل سات وبمعدل ترميز 27500، كما أن قناة bein sports المفتوحة يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعي سهيل سات عبر تردد 11566، والتي ستقوم ببث مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة.

وبخصوص تردد قناتي bein sports المفتوحة، وقناة bein SPORTS الاخبارية على القمر الصناعي العرب سات فيمكنكم استقبالهما عبر التردد 12379 أفقي، وبمعدل ترميز 27500 وبمعامل تصحيح الخطأ 3/4.

فوجئ عدداً كبيراً من متابعي قناة bein SPORTS المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات بتغيير تردد القناة، فقد أصبح  تردد قناة bein SPORTS المفتوحة  الجديد على القمر الصناعي النايل سات هو: 12475V بمعدل ترميز 27500، ويمكن فقط إستقبال القناة من خلال أجهزة الريسيفر الداعمة لتقنية ال HD، ومن المقرر أن تقوم هذه القناة ببث بعض مباريات كأس العالم 2018 على الهواء مباشرة.

قامت قناة bein SPORTS المفتوحة بنقل مباراة افتتاح كأس العالم روسيا 2018 بين السعودية وروسيا، وأعلنت القناة بأنها ستقوم بنقل مباراة مصر وأوروجواي ظهر اليوم الجمعة في بداية مشوار المنتخب المصري في المونديال، ومن المنتظر أن تقوم القناة بنقل 22 مباراة من مباريات كأس العالم عبر شاشتها المفتوحة من بينها مباريات المنتخبات العربية المشاركة بالمونديال، بالإضافة لمباراتي نصف النهائي، والمباراة النهائية.

من المقرر أن تقوم قناة bein SPORTS HD المفتوحة بنقل مباراتي إنجلترا والسويد، وروسيا وكرواتيا مساء يوم السبت في ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018، المباراة الأولى بين إنجلترا والسويد سيتم نقلها على القناة المفتوحة بصوت المعلق محمد الكواليني، كما سيقوم بالتعليق مباراة روسيا وكرواتيا بصوت المعلق محمد بركات.

نهائي كأس العالم 2018 فرنسا وكرواتيا

أعلن قناة bein SPORTS HD المفتوحة على القمرين الصناعيين: نايل سات، وسهيل سات عن نقلها لأحداث مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي بطولة كأس العالم 2018 والمقام في روسيا هذا الصيف، وسيتم بدء نقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، الرابعة عصراً بتوقيت تونس والجزائر، الثالثة عصراً بتوقيت المغرب ” جرينيتش”، وبذلك تكون شبكة قنوات bein SPORTS قد أوفت بوعدها لجماهير كرة القدم العربية، وقامت بنقل 22 مباراة من مباريات كأس العالم 2018، منذ إنطلاق البطولة منتصف الشهر الماضي.