تردد قناة bein sports المفتوحة 2017، والقنوات الناقلة لمباريات المنتخب العراقي للناشئين في كأس العالم تحت 17 سنة على القمر الصناعي نايل سات، يشارك المنتخب العراقي للناشئين في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة والمقامة حالياً بالهند بمشاركة 24 منتخباً، ويلعب المنتخب العراقي تحت 17 عاماً لحساب المجموعة السادسة والتي تضم تشيلي والمكسيك وإنجلترا.

مشوار المنتخب العراقي للناشئين في كأس العالم تحت 17 سنة في الهند:

المنتخب العراقي أصبح على أعتاب التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم دون 17 عاماً، والتي تلعب الآن في الهند، فأسود الرافدين يكفيهم التعادل أمام منتخب إنجلترا للتأهل لدور الستة عشر كوصيف لهذه المجموعة.

أشبال أسود الرافدين تمكنوا من التعادل في مباراتهم الافتتاحية أمام منتخب المكسيك، قبل أن يفوزوا على منتخب تشيلي بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد 4 نقاط من أصل مباراتين خاضهم شباب العراق في كأس العالم 2017، وتعد حظوظهم قريبة جداً من التأهل للدور القادم.

طالع أيضاً:

جدول مباريات ونتائج منتخب العراق للناشئين في كأس العالم تحت 17 عام في الهند.

موعد مباراة العراق وإنجلترا القادمة في كأس العالم للناشئين 2017.

 

تردد قناة  bein sports المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وإنجلترا القادمة:

وقد أعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية الشهيرة عن نقلها لكافة مباريات المنتخب العراقي للناشئين في كأس العالم للناشئين 2017 التي تجرى منافساتها في الهند، وذلك عبر قناتها المفتوحة beIN SPORTS HD التي يمكنكم مشاهدتها عبر التردد 12455 عبر القمر الصناعي نايل سات وبمعدل ترميز 27500.

كما أن قناة bein sports المفتوحة يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعي سهيل سات عبر تردد 11566.