التخطي إلى المحتوى

تردد قناة bein sports المفتوحة 2018 وقناة bein sports الإخبارية والتي ستقوم بنقل المباراة النهائية من منافسات كأس آسيا 2019 بين منتخبي قطر واليابان في المباراة التي ستقام على الأراضي الإماراتية مساء يوم الجمعة، هو ما يبحث عنه جميع محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي، بعد أن قامت إدارة القناة خلال الساعات الماضية بالاعلان عن بثها للمباراة بشكل مجاني لجميع المشاهدين على القناة المفتوحة.

تعد قناة bein SPORTS المفتوحة على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات من القنوات التابعة لشبكة قنوات bein SPORTS المالكة لحقوق بث أغلب الأحداث الرياضية في مختلف الألعاب داخل منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،هي أهم القنوات المفتوحة والتي تقوم من آن لآخر ببث كبرى الأحداث الرياضية، بجانب قناة bein الاخبارية المفتوحة والتي تقوم بشكل دوري بإذاعة الأخبار الرياضية على مدار الساعة ومخلص لأحداث اليوم الرياضي في الواحدة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة لنشرات إخبارية ونقل قرعة البطولات المختلفة.

ولأن قناة bein SPORTS المفتوحة وقناة bein الاخبارية من أهم القنوات الرياضية في المنطقة العربية، لذا فإن المشاهد العربي لمختلف الرياضات يقوم بمتابعة هاتين القناتين من آن لآخر خاصة وبشكل يومي لمحبي وعشاق كرة القدم، إذ أن القناة تقوم ببث أهداف وتقارير المباريات العالمية.

تردد قناة bein sports المفتوحة وقناة bein sports الإخبارية

أما عن تردد قناة bein sports الإخبارية على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكنكم مشاهدتها عبر التردد 12605 عبر القمر الصناعي نايل سات وبمعدل ترميز 27500، كما أن قناة bein sports المفتوحة يمكن استقبالها من خلال القمر الصناعي سهيل سات عبر تردد 11566، والتي ستقوم ببث مباريات كأس العالم على الهواء مباشرة.

وبخصوص تردد قناتي bein sports المفتوحة، وقناة bein SPORTS الاخبارية على القمر الصناعي العرب سات فيمكنكم استقبالهما عبر التردد 12379 أفقي، وبمعدل ترميز 27500 وبمعامل تصحيح الخطأ 3/4.

فوجئ عدداً كبيراً من متابعي قناة bein SPORTS المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات بتغيير تردد القناة، فقد أصبح  تردد قناة bein SPORTS المفتوحة  الجديد على القمر الصناعي النايل سات هو: 12605 V بمعدل ترميز 27500، ويمكن فقط إستقبال القناة من خلال أجهزة الريسيفر الداعمة لتقنية ال HD، ومن المقرر أن تقوم هذه القناة ببث بعض مباريات كأس العالم 2018 على الهواء مباشرة.

نهائي كأس آسيا 2019

بدوها قامت شبكة قنوات bein SPORTS بالاعلان عن نقلها بشكل مجاني لمباراة نهائي كأس آسيا 2019 بين منتخبي قطر واليابان مساء يوم الجمعة الموافق الأول من فبراير من العام الحالي، حيث ستقوم القناة بالبث الحي والمباشر للمباراة عبر شاشتها، كهدية للمشاهد العربي من أجل الاستمتاع بنهائي كأس أمم آسيا.



التعليقات

  1. انابحثت على الرسيفرالعادىعلى تردد12264عشان الاقى قناة بى ان سبورت مفتوحة لقيت لاتوجداشارة وانا قريتانها بتشتغل عل الرسيفر العادى كماذكرتم فى السابق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.