تردد قناة مكان الإسرائيلية “Makan Channel” الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018 مجاناً على القمر الصناعي “أموس”
تردد قناة مكان الإسرائيلية
تفصلنا ساعات قليلة على موعد بدء البطولة الأكثر جماهيرية على مستوى العالم، بطولة كأس العالم التى ستقام فى دولة روسيا، ساعات قليلة تفصلنا عن موعد صافرة البداية لمباراة السعودية وروسيا، المباراة الافتتاحية للبطولة ستقام على ملعب لوزنيكي العاصمة الروسية “موسكو”، وسط حضور ابرز الشخصيات العالمية الرياضية والسياسية، البعض على امكانية مشاهدة مباريات كأس العالم مجاناً من المنزل؟، فهناك بالفعل بعض القنوات مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 بشكل مجاني على القمر الصناعي “أموس” وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع.
تردد قناة مكان الإسرائيلية
تردد قناة مكان الإسرائيلية

قناة مكان  “Makan Channel”

أعلنت قناة مكان الاسرائيلية “Makan Channel” على انها سوف تبث مباريات كأس العالم روسيا 2018 على شاشتها، وذلك بشكل مجاني على القمر “أموس”، وقد سبقت هذه القناة أنها نقلت العديد من المباريات الهامة مباراة ليفربول وريال مدريد فى نهائى دورى ابطال اوروبا هذا العام والتى انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تردد قناة مكان الإسرائيلية
تردد قناة مكان الإسرائيلية

 

ومن المقرر تقوم قناة مكان الإسرائيلية ببث مباريات كاس العالم باكملها وهى الـ 32 مباراه التى ستلعب فى هذه البطولة،ووجود استديوهات قبل وبعد ، بالاضافة الى اتاحة التعليق باللغة العربية على المباريات، حتى تتمكن الدول المجاورة من مشاهدة هذه المباريات باللغة العربية، فلذلك سوف ننشر لكم تردد قناة مكان الإسرائيلية “Makan Channel” حتى يتمكن الغالبية العظمي من متابعة مباريات كأس العالم، وبالأخص مباريات المنتخب المصري والمنتخبات العربية المشاركة فى المونديال بشكل مجاني وبدون تشفير.

تردد قناة مكان  “Makan Channel” على النايل سات

ننشر لحضراتكم تردد قناة مكان  “Makan Channel” الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018 على النايل سات عربي، لا عليك سوى تضبط الجهاز الخاص بك على هذا التردد لاستقبال القناة والاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم مجاناً وبدون تشفير.
القمرمعدل الترميز التردد
أموس2750011647
تردد قناة مكان الإسرائيلية
تردد قناة مكان الإسرائيلية

 

ومن المقرر ان تنقل مباراة مصر وأوروجواي فى أولى مباريات الفراعنة فى كأس العالم روسيا 2018 على قناة مكان الإسرائيلية، حيث يسبق المباراة ستوديو تحليلي للمباراة، ويقوم بالتعليق على المباراة معلق عربي، وذلك اليوم الجمعة الموافق 15-6-2018 فى تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة والثالثة ظهراً بتوقيت السعودية.

يمكنكم ايضاً متابعة مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 عن طريق قنوات KSA World Cup السعودية أعلنت لمباريات كأس العالم مجاناً على قنواتها.
يمكنك معرفة تردد قنوات KSA World Cup السعودية من هنا