تردد قناة Rai 1 ، مع إقتراب مباراة إيطاليا والسويد التي تمثل الحسم من أجل تحديد المترشح لمونديال روسيا 2018 يسعى المتابعون لمعرفة القنوات الناقلة للمباراة بشكل مجاني وبدون تشفير ولهذا يقدم لكم موقع نجوم مصرية تردد قناة Rai 1 الإيطالية التي ستكون حاضرة لنقل مواجهة المنتخب الإيطالي مجانا وبدون تشفير.

وتعتبر قناة راي أونو أول قناة عامة إيطاليا من شبكة قنوات راي وقد إنطلقت في 3 يناير من سنة 1954 وتقدم برامجها باللغة الإيطالية وتعمل من العاصمة روما وتبث بالجودة العادية والجودة العالية على البث الرقمي وعبر الستلايت وكذلك عبر الكابل والإي بي تي في.

وقد عرف شعار قناة راي أونو تغييرا حيث تغير ثلاث مرات وآخر تغيير للشعار كان في 1 سبتمبر من السنة الماضية 2016 ولا يزال مستمرا حتى الآن.

تقوم القناة الإيطالية ببث مباريات المنتخب الإيطالي الودية والرسمية بشكل مجاني وبدون تشفير على القمر هوت بيرد وهو ما جعلها قبلة لمحبي الأزوري في كل مكان نظرا لكون التعليق الإيطالي مميز وغير ممل عكس التعليق الذي يكون عادة غير حماسي.

مباراة إيطاليا والسويد على راي أونو
إيطاليا والسويد Rai 1

تردد قناة Rai 1

ويمكن إلتقاط تردد Rai 1 مجانا وبدون تشفير على القمر الصناعي هوت بيرد عبر المعطيات التالية :

القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
هوتبيرد 13 شرقا 11766 عمودي V 27500 2/3
هوتبيرد 13 شرقا 10992 عمودي V 27500 3/4

وقد أعلنت قناة Rai 1 أنها ستكون حاضرة في نقل لقاء إيطاليا والسويد الحاسم خصوصا مع إمكانية عدم ظهور زملاء بوفون في المونديال في صورة عدم تحقيق الإنتصار بأكثر من هدفين في هذا اللقاء