تردد قناة بيراميدز 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري ومباريات برشلونة ويوفنتوس
تردد قناة بيراميدز 2018 على النايل سات الناقلة لمباريات الدوري المصري

مع إنطلاق منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بدأ الكثير من جماهير الكرة المصري البحث عن تردد قناة بيراميدز الجديدة، والتي ستقوم بنقل مباريات الدروي المصري الممتاز للموسم الكروي 2019/2018، لتدخل هذه القناة ضمن القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري في الوقت الراهن.

قناة بيراميدز هي قناة رياضية تابعة لنادي بيراميدز الذي ينافس في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتأسس عام 2008 تحت مسمى نادي الأسيوطي الرياضي، قبل أن يتم تغيير اسمه مطلع هذه الموسم إلى نادي بيراميدز عقب شراء النادي من قبل مستثمرين سعوديين.

وأرادت إدارة قناة بيراميدز أن تبدأ كبيرة، وأن تجذب أنظار جماهير الكرة المصرية، لذا فإن الإدارة قامت بالتعاقد مع نجوم التحليل الكروي في مصر والإعلام الرياضي من أجل ذلك.

وتعاقدت إدارة قناة بيراميدز مع كل من: مدحت شلبي، وأحمد حسام ميدو، وطه إسماعيل، وخالد بيومي، وأيمن يونس، محمد الليثي وغيرهم من النجوم الذين لمعوا على شاشات القنوات الفضائية الأعوام الماضية.

وسيبدأ بث قناة بيراميدز مساء اليوم الخميس قبل إنطلاق مباراة الأهلي والإسماعيلي، والتي ستقوم القناة ببثها كأول مباراة تبثها القناة على الهواء مباشرة، على أن يقوم بتقديم الاستديو التحليلي مدحت شلبي، وفي ضيافته كل من أحمد حسام ميدو، وخالد بيومي.

تردد قناة بيراميدز الرياضية

ويمكنكم استقبال قناة بيراميدز الرياضية والتي ستقوم بنقل مباريات الدوري المصري الممتاز من خلال القمر الصناعي نايل سات بتردد 11334 H وبمعدل ترميز 27500، وذلك من خلال أجهزة الاستقبال الداعمة لتنقية ال HD.

أما عن أجهزة الاستقبال العادية فتقوم قناة بيراميدز ببث برامجها والمباريات المذاعة عليها من خلال التردد 12015 V وبمعدل ترميز 27500 على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بتنقنية SD، وللأجهزة الاستقبال الغير داعمة لتنقية HD، حيث كان اشتكى عدداً من مشاهدي الكرة المصرية من أن القناة لاتعمل لديهم في الأيام الماضية بسبب عدم توافر أجهزة استقبال HD لديهم، مما جعل إدارة القناة تقوم ببث القناة عبر تردد آخر لأجهزة الاستقبال العادية.

وكانت قناة بيراميدز قد حصلت على حقوق بث نادي بيراميدز كاملة في الدروي المصري وكأس مصر، بالإضافة لنقلها 10 مباريات منتقاة من مباريات الدوري المصري الممتاز، و5 مباريات من بطولة كأس مصر.

تم افتتاح قناة بيراميدز قبل قليل، وقد قام مدحت شلبي بافتتاح القناة، كما أعلن أنه سيقوم بتقديم برنامجه مساء الأنوار، تحت مسماه الجديد مساء بيراميدز من خلال شاشة قناة بيراميدز، كما استعرض شلبي اسماء مقدمي البرامج، وهم: خالد الغندور، حسام حسن، إبراهيم حسن، إبراهيم فايق، محمد الليثي، وأحمد عفيفي، وغيرهم، بالإضافة لذلك استعرض شلبي اسماء المحليين على القناة ومنهم: ميدو، وخالد بيومي، قاسم، ماهر، أبوالمعاطي زكي، البدري، أحمد حسن، وهادي خشبة، وبعض المحللين من خارج مصر وداخلها.

قناة Pyramids تشتري حقوق بث قناتي برشلونة ويوفنتوس

وقد قامت قناة Pyramids خلال الأيام المضية بالاعلان عن شرائها لحقوق بث قناتي برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، واللتان تقوما ببث مباريات الفريقين بعد إقامتها بيوم، وذلك من أجل إمتاع جماهير الكرة المصرية والعربية، ومتابعة مباريات ميسي، والبرتغالي رونالدو، واللذان يحظيان بشعبية كبيرة بين جماهير كرة القدم حول العالم.