التخطي إلى المحتوى

سنتعرف من خلال تلك المقالة على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، ومن المتوقع أن تكون المواجهة قوية بين فريقين سبق لهما الحصول على لقب البطولة الأفريقية خلال الخمس سنوات الماضية، مما يجعل تلك المواجهة صعب التكهن بنتيجتها رغم أفضلية بطل مصر الواضحة خلال الفترة الماضية.

مباراة الأهلي والترجي التونسي ستلعب في ملعب رادس بالعاصمة التونسية تونس، وسط حضور جماهيري من المتوقع أن يقترب من 60 ألف متفرج،  حيث نفذت تذاكر اللقاء النهائي بعد ساعات قليلة من طرحها وباتت غير متاحة في المنافذ الرسمية للبيع، وكان قد انتهي لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مما يعزز صفوف نادي القرن في حمل لقب البطولة الأقوى في أفريقيا.

وصعد النادي الأهلي إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على وفاق سطيف 3-2 في مجموع المباراتين في نصف نهائي البطولة، أما الترجي نجح في الفوز على أول أغسطس في مباراة العودة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحجز مقعداُ له في نهائي المسابقة التي يرغب في الحصول عليها للمرة الثالثة في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل التصحيح
أرينا سبورت يوتلسات 11512 30000
أرينا سبورت هيلاس سات 11135 30000

تلك هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، وبالتأكيد ستقوم قناة بي ان سبورت المشفرة بنقل اللقاء بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم 9 نوفمبر في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم

وسيحضر في هذا اللقاء بين الأهلي والترجي ما يقرب من 60 الف متفرج وهو السعة الكاملة لملعب رادس، وسيكون على نادي الترجي الفوز بهدفين دون رد أو بفارق ثلاثة أهداف من أجل التتويج باللقب الأفريقي.

تأكد نقل المباراة على قناة ORTB ( بنين ) التي تبث القناة عبر القمر الصناعى يوتلسات 9 شرق على تردد 11881 V بمعدل ترميز .27500.

وهناك العديد من القنوات المفتوحة الأفريقية الناقلة للمباراة على ترددات 10977 أفقي، 12604 أفقي، 10804 أفقي، 12521 أفقي على قمر يوتلسات 16،وعلى تردد 12437 عبر القمر ياه سات.

قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وضع شاشات عرض داخل نادي الزمالك من اجل مشاهدة الأعضاء مباراة الأهلي والترجي في ظاهرة هي الأولى من نوعها في التاريخ.

أصيب هشام محمد لاعب النادي الأهلي أثر الإصابة التي تعرض جراء رمي جمهور نادى الترجي زجاجات على حافلة الفريق التي كانت متجهة نحو ملعب رادس.

أنتهي الشوط الأول بتقدم الترجي بهدف نظيف وسيبدأ بعد قليل أحدث الشوط الثاني من المباراة، وكانت الإثارة حاضرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين طوال الشوط.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.