احدث ترددات قنوات البطولة العربية للاندية 2017 ومواعيد المباريات

البطولة العربية للاندية حلم الوحدة العربية يتحقق في مجال الرياضة باقامة هذه البطولة العربية للتنافس الشريف بين الاندية العربية خلال الفترة من السبت الموافق 22 يوليو 2017 ولمدة اسبوعين تنتهى يوم السبت الموافق 5 اغسطس 2017 وذلك بمشاركة 12 فرق من دول عربية مختلفة تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات وننشر لكم اليوم ترددات القنوات الناقلة للبطولة العربية للاندية والتي تبث بشكل مجانى على القنوات الفضائية المختلفة.

القنوات الناقلة للبطولة العربية للأندية

البطولة العربية للأندية

 

ترددات قنوات البطولة العربية للاندية 2017

القناة الاولى قناة On Sport وهى قناة مصرية خاصة تبث على القمر الصناعى نايل سات تردد 10853 افقى.

القناة الثانية قناة ابوظبى الرياضية وهى قناة اماراتية تبث على القمر الصناعى نايل سات تردد 12226 افقى كما تبث على القمر الصناعى عرب سات تردد 11804 افقى.

القناة الثالثة قناة النيل للرياضة وهى قناة مصرية تتبع اتحاد الاذاعة والتلفزيون المصري تبث على القمر الصناعى النايل سات تردد 11541 افقى.

القناة الرابعة مجموعة القنوات السعودية للرياضة الاولى والثانية وتبث تلك المجموعة على أكثر من تردد على القمر الصناعى النايل سات منها تردد 12149 افقى، تردد 12523 عمودى، تردد 12284 عمودى.

 

مجموعات البطولة العربية للاندية 2017

تم تقسم الاثنى عشر فريقا المشارك في البطولة العربية إلى ثلاث مجموعات وهى:

المجموعة الاولى تقام مبارياتها في القاهرة وتضم اندية الأهلي المصرى، الفيصلى الاردنى، الوحدة الاماراتى، نصر حسين داى الجزائرى.

المجموعة الثانية تقام مبارياتها في الاسكندرية وتضم اندية الزمالك المصرى، النصر السعودى، الفتح الرباطى المغربى، العهد اللبنانى.

المجموعة الثالثة تقام مبارياتها في الاسكندرية وتضم اندية الترجى التونسى، الهلال السعودى، نفط الوسط العراقى، المريخ السودانى.

 

على أن تبدأ مباريات البطولة مساء اليوم السبت الساعة الخامسة والنصف مساءا بين فريقى الوحدة الاماراتى ونصر حسين داى الجزائرى يليها في الساعة التاسعة والربع مساءا مباراة بين فريقى الأهلي المصري والفيصلى الاردنى.

 

البطولة العربية
مباريات البطولة العربية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد