التخطي إلى المحتوى

حقق مانشيستر سيتى فوزاً كبيرا على تشيلسى بسداسية نظيفة فى المباراة التي انتهت فيما بينهما منذ قليل فى إطار الجولة السابعة والعشرون من الدوري الانجليزى الممتاز “البريميرليج” ،وبذلك يصعد مانشيستر سيتى لصدارة الدوري مرة اخرى برصيد 65 نقطة ويتساوى مع ليفربول الذى لعب 26 مباراة فقط ويتبقى له مباراة فى الجوالة السابعة والعشرون .

ستة أهداف وأداء رائع

أهداف مانشيستر سيتى جاءت عن طريق ثلاثية “هاتريك” لاجويرو الذى وصل الى قمة ترتيب هدافى “البريميرليج” ،وسترلينج هدفين ،وجوندوجان هدف .

قدم مانشيستر سيتى أداء رائع خلال المباراة ونجح بتسجيل 4 أهداف في الـ 25 دقيقة الأولى من اللقاء عن طريق رحيم سترلينج، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والألماني إلكاي جوندوجان، في الدقائق 4 و13 و19 و25 من زمن المباراة،واستمرت انتفاضة سيتى بتسجيل الهدفين الخامس والسادس عن طريق أجويرو من ضربة جزاء، وسترلينج في الدقيقتين 56 و80 من زمن المباراة.

بعد هذا الفوز العريض اصبح سيتى فى صدارة” البريميرليج” برصيد 65 نقطة بينما تجمد رصيد تشيلسى عند 50 نقطة فى المركز السادس.

توتنهام يسحق ليستر سيتى بثلاثية

وفى المرحلة الأخيرة للجولة السادسة والعشرون للدوري الانجليزى الممتاز “البريميرليج” استطاع توتنهام تحقيق فوز كبير على ليستر سيتى 1/3 وبذلك يحافظ على حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري الانجليزى برصيد 60 نقطة فى المركز الثالث ،بينما تجمد رصيد ليستر سيتى عند 32 نقطة فى المركز الثانى عشر.

يونايتد يستمر فى عروضه القوية

واستمرت انتفاضة مانشيستر يونايتد بالفوز على فولهام بثلاثية نظيفة ويصل للمربع الذهبي برصيد 51 نقطة فى المركز الرابع ،واصبح فولهام فى المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 17 نقطة فقط .

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الانجليزى الممتاز”البريميرليج” :

ترتيب الدوري الانجليزى بعد سداسية مانشيستر سيتى فى مرمى تشيلسى

 

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.