تحليل نجوم مصرية.. أسرار غرق الأهلي في بحر عماد سليمان

تمكن مدرب نادي مصر المقاصة “عماد سليمان” من تحقيق تفوق تكتيكي على حساب مواطنه “حسام البدري” مدرب النادي الأهلي ليسقط الفريق الأحمر في بئر الخسارة للمرة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم لينهي مسلسلة الانتصارات المتتالية لحامل اللقب في الموسم الماضي.

المخضرم عماد سليمان استغل أرهاق فريق حسام البدري العائد من دوري أبطال أفريقيا للمشاركة في الدوري بجانب سرعات وشباب الرباعي الخطير المكون من مسعد وأنتوي والشحات وفوافي.

البدري كان عاجزا في غياب حسام عاشور عن تحقيق السيطرة في الوسط في ظل تألق ايريك تراوري الذي كان مفسد للهجمات الحمراء كما تمكن عماد سليمان بحنكة وذكاء من القضاء على خطورة الظهيري صبري رحيل ومحمد هاني من خلال الحركة المستمرة لأجنحة المقاصة مستغلا مهارات محمد مسعد وحسين الشحات.

إقرأ أيضا..بسبب حكيمي..كارثة من رؤوف خليف في مواجهة ريال مدريد

تواضع أداء شريف اكرامي بجانب فقدان وليد سليمان رونقه ولياقة السعيد التي لم تكن في أفضل حالاتها مع تواجد مؤمن زكريا على دكة البدلاء وتأخر الدفع بباكا وعدم تواجد الشيخ كل هذا أثر بالسلب على أداء الأهلي في خسارته الأولى في الموسم الحالي على المستوى المحلي.

ما زاد من معاناة الأهلي في مواجهة المقاصة غياب صالح الشيخ عن الملاعب لفترة طويلة فلم يكن دوره مؤثر بل سلبي خاصة عقب نيله البطاقة الحمراء وما لعب دورا بارزا كذلك في سقوط الأحمر عدم ظهور نجم الفريق جونيور أجايي بمستواه المعتاد في اللقاء عكس ما ظهر عليه اللاعب في الموسم الحالي.