التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 4-11-2017 دوري أبطال أفريقيا 2017
مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم

نقدم لمتابعينا الكرام مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم السبت 4-11-2017 دوري أبطال أفريقيا 2017، نذكر متابعينا بـ توقيت مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم الساعة 10:00 م بتوقيت القاهرة، كما نذكر بأن فريق الأهلي المصري قد صعد للدور النهائي بعد هزيمته لفريق النجم الساحلي التونسي ببرج العرب وحسم تأهله رسمياً للدور النهائي من البطولة البطولة المفضلة للجماهير المصرية عامة والأهلي خاصة دوري أبطال أفريقيا، إذ يسعى النادي الأهلي إلى تقديم مباراة جيدة من النواحي الفنية والتكتيكية، وذلك لتسهيل الأمور قبل مباراة الإياب بالمغرب الشقيق، حيث تُقام مباراة الذهاب ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، تابعونا وسنوافيكم بكل ما هو جديد.

متابعة مباراة الأهلي والوداد المغربي والنتيجة حتي الاَن تقدم الوداد (0-1)

  • بداية الشوط الأول والنتيجة (0-0).
  • أجمد فتحي يطلق تسديده قوية في الدقيقة 6 من عمر المباراة ولكن فوق المرمي.
  • تسلل واضح علي وليد سليمان في الدقيقة 23 من اللقاء.
  • بداية الشوط الثاني والأهلي يضغط بكثافة.
  • ضربة ركنية للنادي الأهلي في الدقيقة 14 يسددها حسين السيد ويضيعها السولية.
  • الكارتي يسجل الأول للوداد المغربي.

تشكيل النادي الأهلي للمباراة

حراسة المرمي: إكرامي.

خط الدفاع: سعد الدين سمير، محمد نجيب، حسين السيد، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، عبد الله السعيد، أحمد فتحي، مؤمن زكريا، أجايي.

وفي الهجوم: أزارو.

مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم
مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم

آخر أخبار مباراة الأهلي والوداد المغربي اليوم

  • تأكد عدم خوض اللاعب حسام عاشور اللقاء، وذلك عقب إصابته فى مباراة الدوري المصري الأخيرة، إذ تحول هذه الإصابة من مشاركة اللاعب الأكثر مشاركة فى هذه البطولة.
  • عدم مشاركة اللاعب صالح جمعة، لاعب خط وسط النادي الأهلي، حيث أُصيب اللاعب في مباراة العودة أمام النجم الساحلي التونسي، فى أول ربع ساعة من اللقاء، وسط تألق لافت للاعب فى الفترة الأخيرة.
  • تأكد عدم سفر المدير الفني لـ النادي الأهلي لكندا، بعد إصابة بنته في حادث هناك، إذ أكدت المصادر عدم سفر المدير الفني وتواجده اليوم فى مران الفريق اليوم ببرج العرب بالإسكندرية.
  • أتم النادي الأهلي آخر استعداداته اليوم لملاقاة الوداد البيضاوي المغربي، حيث قام اللاعبين بإحراز إحماء اليوم الساعة 7 م، وذلك علي أستاذ برج العرب بالإسكندرية، حيث أوصي المدير الفني لـ النادي الأهلي حسام البدري بتخفيف الأحمال البدنية في مران الفريق اليوم، خوفاً من حدوث أي إصابة لأي لاعب.
  • قام مدرب الحراس مؤمن سليمان بإجراء تدريبات قوية لحراس المرمي، إذ قام بتمرينهم علي الكرات العرضية، وكذلك التسديد القوي من مسافات بعيدة.
  • شهد تمرين اليوم عودة اللاعب جونيور أجايي ومؤمن زكريا بالجري فقط، وكذلك إجراء بعض التمارين الخفيفة، وذلك تخوفاً من حدوث أي إصابة لأي لاعب.

إحصائيات الفريقين قبل مباراة الذهاب اليوم

تمكن فريق الأهلي المصري من بلوغ النهائي بعد مباراة تاريخية أمام النجم الساحلي التونسي، حيث تمكن الفريق الساحلي بالفوز 2-1 فى مباراة الذهاب، وفي العودة تمكن الفريق المصري من هزيمته النجم بنتيجة تاريخية 6-2، وهى أكبر نتيجة تحققت فى هذا الدور من البطولة، بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما صعد الفريق الأخر، فريق الوداد البيضاوي المغربي للدور النهائي من البطولة، حيث تمكن من الفوز على فريق اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة العودة، كما تعادلا فى مباراة الذهاب، وبهذه النتيجة صعد الفريق المغربي ليلاقي الأهلي المصري فى النهائي، النادي الأكثر تتويجاً بهذه البطولة.

مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم
مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم

القنوات الناقلة للقاء اليوم

نقدم لمتابعينا القنوات الناقلة للقاء اليوم  بين فريق الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي اليوم السبت 28-10-2017 بذهاب دوري أبطال أفريقيا، كما ستذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت إتش دي 1، وسيكون معلق المباراة أحمد الطيب على القناة الصوتية الأولي، والمعلق المغربي جواد بدة على القناة الصوتية الثانية.

أخر أخبار وتصريحات فريق الوداد البيضاوي المغربي

أبدي لاعبي الوداد البيضاوي المغربي احترامهم الشديد للنادي الأهلي، واصفاً لاعبيه بالنادي الأكثر تمرساً في هذه البطولة، مشيدين على أداء النادي الأهلي صاحب الخبرات الكبيرة في هذه البطولة، وصاحب الرقم القياسي بـ 8 ألقاب من البطولة المفضلة لجماهير النادي الأهلي دوري أبطال أفريقيا.

ظهر على اللاعبين تمسكهم الشديد بالحلم الأفريقي اليوم من خلال تصريحاتهم، البطولة المفضلة لدي الجميع، حيث أشار ببعض اللاعبين على تشريف الكرة المغربية، وانتزاع اللقب من النادي الأهلي، وعزمهم على تحقيق نتيجة إيجابية ببرج العرب بالإسكندرية، كما أوضح لاعبي الوداد البيضاوي على أن التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليس بالأمر اليسير كل عام، لذا عليهم عدم التفريط والتهاون فى هذه المباراة، والذي تعتبر مباراة مصيرية بالنسبة للوداد.

أعلن طبيب نادي الوداد البيضاوي المغربي لدي الصحفيين الرياضيين جاهزية جميع لاعبي الوداد، مؤكداً علي مشاركة جميع اللاعبين في حالة جيدة، وأكد أيضاً على مشاركتهم في التدريبات صباح اليوم.

نتمنى من متابعينا ترك تعليقاتكم وآرائكم وتوقعاتكم لـ نتيجة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي اليوم السبت 4-11-2017 ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.