” بي إن سبورت” تُذيع 22 مباراة من كأس العالم القادم 2018
شبكة قنوات بي إن سبورت

يتابع العديد من جماهير الكرة على مستوى العالم أخبار كاس العالم القادم المقام في روسيا 2018، حيث قامت بعض القنوات بشراء حق البث الفضائي لتلك المباريات حصرياً ومن تلك القنوات ” بي إن سبورت” القطرية، التي تمتلك حق البث لمنطقة الشرق الأوسط.

بي ان سبورت تذيع 22 مباراة من كأس العالم

واشارت بعض التقارير الصحفية أن مجموعة قنوات ” بي إن سبورت” الفضائية القطرية والتي تمتلك حق البث لمبارايات كاس العالم روسيا 2018 في المنطقة العربية، حيث أعلنت عن إذاعة 22 مباراة رسمية من مونديال كأس العالم روسيا 2018، والتي  سوف تنطلق في شهر يونيو القادم، وسوف تقوم ببث المباريات على قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات.

وأضافت تلك التقارير أن مجموعة القنوات القطرية قد حددت إذاعة المباراة الافتتاحية  بين المملكة العربية السعودية ومنتخب روسيا عبر قنواتها المفتوحة، كما أنها سوف تقوم بإذاعة جميع مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كاس العالم القادم بروسيا 2018.

كما أن قناة ” بي إن سبورت” سوف تذيع لقاءات الدور النصف النهائي والمباراة النهائية لجميع عشاق كرة القدم في العالم، وخاصة عشاق كرة القدم في العالم العربي وجماهير المنتخبات العربية المشاركة في تلك البطولة.

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري يقع مع منتخب السعودية في المجموعة الأولى بتواجد المنتخب الروسي ومنتخب أوروجواي، أما منتخب المغرب الشقيق فيتواجد في مجموعة أخرى، حيث نتمنى التوفيق لجميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة.