التخطي إلى المحتوى

أعلن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني بيراميدز إن اللاعبين في الفريق مستوياتهم متقاربة من بعضها ويشكلون فريقا على مستوى عالى فنيا ولكنهم يحتاجون إلى قليل من الترتيب والتأقلم ليصبحوا من أصحاب البطولات وأضاف رامون خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة التي جمعت بيراميدز بسموحة وانتهت بفوز الأول بأربعة أهداف نظيفة أن كل مباراة لابد أن يدخلها الفريق بدافع المكسب وحصد الثلاث نقاط حيث أن الفريق ينافس على بطولة الدوري وليس المركز الثاني أو الثالث.

كما أشار دياز إلى أنه فخور بعبد الله السعيد الذي طالما ظهر بشكل متميز في التدريب وفي المباريات وهو على رأس المميزين في الفريق .

وقد حرص تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على دعم فريقه عقب الفوز برباعية على منافسه فريق سموحة في بطولة الدوري الممتاز كتب آل الشيخ على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:” الله الله ٤ ومضيعين ١٠ الله ياشباب الله يا دياز … السعيد والشناوي ودونجا يستاهلوا يكونوا دوليين والله”.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى ترتيب البطولة المصرية برصيد 45 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن نادى الزمالك صاحب المركز الاول .

وجاءت اهداف بيراميدز الاربعة بهدف من خطأ قاتل من لاعب سموحة محمود منصور فى الدقيقة 48 ثم تلاه هدف جيرو فيرجارا57 وتمكن عمر خربين من احراز الهدف الثالث من ضربة جزاء فى الدقيقة 62 ليختتم عبد الله السعيد الرباعية بهدف مع نهايات المباراة .

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.