موعد مباراة بلجيكا والبرازيل يوم الجمعة 6-7-2018 في بطولة كأس العالم
بلجيكا والبرازيل

تعد مباراة بلجيكا والبرازيل في الدور ربع النهائي واحدة من المباريات المثيرة للغاية، والتي ينتظرها عدد كبير من مشجعي كرة القدم في الوطن العربي بل وفي العالم كله، نظرا لأن المنتخبان يقدمون كرة قدم جميلة يحبها الجمهور في أي مكان في العالم، كما أن كل منتخب منهم يمتلك المهارات التي تثير إعجاب الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم.

 

وتأمل الجماهير البلجيكية في تحقيق منتخب بلادها اللقب في تلك النسخة، خاصة بعد خروج كل من ألمانيا، والأرجنتين، وإسبانيا، والبرتغال أصبحت الأمور سهلة نسبيا على المنتخب البلجيكي أن يتواجد في المربع الذهبي على الأقل.

 

مباراة بلجيكا والبرازيل في الدور ربع النهائي من كأس العالم

ويلتقي المنتخب البلجيكي يوم الجمعة المقبل منتخب البرازيل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، ويسعى المنتخب البلجيكي للاستمرار في مشواره نحو اللقب العالمي، والذي يأمل فيه، ليحقق المفاجأة، ونجحت بلجيكا في الوصول للدور ربع النهائي بعد فوزا مثيرا للغاية على المنتخب الياباني في الدقائق الأخيرة، بعدما كانت متقدمة اليابان بهدفين دون رد نجحت بلجيكا في العودة للقاء وأحرزت هدفين، ثم نجحت في إحراز الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ناصر الشاذلي.

 

على الجانب الأخر يدخل البرازيل اللقاء بعدما نجح في إقصاء منتخب من أصعب المنتخبات في البطولة منتخب المكسيك بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في لقاء كان مثيرا وسريعا للغاية بين الفريقين حتى الدقائق الأخيرة، ولكن نجحت البرازيل بخبرات لاعبيها حسم اللقاء لصالحهم، ليستمر المنتخب البرازيلي في مشواره نحو اللقب.

 

موعد مباراة بلجيكا والبرازيل في كأس العالم

ونقدم من خلال موقعنا نجوم مصرية لكل الزوار موعد لقاء بلجيكا والبرازيل في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، ويلتقي المنتخبان في تمام الساعة الثامنة مساءا يوم الجمعة المقبل.