بسبب حكيمي..كارثة من رؤوف خليف في مواجهة ريال مدريد

ارتكب المعلق التونسي الشهير “رؤوف خليف” خطأ معلوماتي من خلال تعليقه على لقاء ريال مدريد مساء السبت في ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية في مواجهة أشبيلية في الجولة الـ15 من عمر الدوري الإسباني الممتاز.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بخماسية نظيفة من بينها هدف للمغربي الدولي الشاب أشرف حكيمي الذي انتهز غياب داني كارفخال للإيقاف عن تشكيلة المرينغي وكذلك تحول ناتشو فيرنانديز لمركز قلب الدفاع.

وقال رؤوف خليف أن حكيمي خريج قطاع الكاستيا في المرينغي هو ثاني لاعب عربي في التاريخ يسجل بقميص ريال مدريد خلف الفرنسي كريم بنزيمة اللاعب العربي الأصل.

وتجاهل المعلق التونسي لاعبين عرب “الأصل” مثل زين الدين زيدان الجزائري الأصل والتونسي الأصل سامي خضيرة لاعب يوفنتوس الحالي والمنتخب الألماني.

وفي واقعة طريقة في لقاء اشبيلية قال حكيمي بشكل ملىء بالمزاح أنه لم يعرف كيف يحتفل عقب تسجيله في شباك حارس إشبيلية لكونه لا يعتاد على تسجيل الأهداف.

حكيمي تم تصعيده للمرة الأولى هذا الموسم للفريق الأول للنادي الأبيض الإسباني مستغلا رحيل البرازيلي دانيلو لصفوف مانشستر سيتي في صفقة قدرت بقرابة الـ31.5 مليون يورو.

يذكر أن ريال مدريد سوف يطير إلى الإمارات من أجل التحضير لمواجهة الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويأمل فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تحقيق لقب مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي.