التخطي إلى المحتوى

مازال فريق برشلونة متصدرا لترتيب قائمة الدورى الاسبانى برصيد 43 نقطة بفارق نقتطين فقط عن الوصيف نادى اتليتكو مدريد بينما صعد النادى الملكى إلى المركز الثالث بعد فوزه بالأمس على أشبيلية بهدفين مقابل لاشىء ليرفع رصيده إلى 36 نقطة بينما يقف رصيد فريق أشبيلية عند 33 نقطة لينزل ترتيبه إلى المركز الرابع .

ويحتل ألافيس الترتيب الخامس برصيد 32 بفارق نقطة واحدة عن خيتافى صاحب المقعد السادس فى الوقت الذى صعد فيه ترتيب فالنسيا إلى السابع متفوقا على ريال بيتس بفارق الاهداف .

وعن ترتيب هدافين البطولة الاسبانية مازال نجم فريق برشلونة ليونيل ميسى متربعا على عرش هدافى الدورى الأسبانى برصيد 17 هدف بفارق ثلاثة أهداف عن صاحب المركز الثانى وزميله فى الفريق الكتالونى لويس سواريز صاحب 14 هدف ويأتى لاعب فريق جيرونا كرستيان ستوانى ثالثا من حيث الترتيب برصيد 12 هدف .

وقد أجريت بالامس ثلاث مباريات فى إطار الدورى الاسبانى فقد إلتقى ريال مدريد وأشبيلية على ملعب سانتيجو برنابيو وإنتهى اللقاء لصالح الفريق الملكى 2-0 فى الوقت الذى تقابل فيه ويسكا وأتليتكو مدريد على ملعب ألكوراز وإنتهت ب3-0 لحساب اتليتكو وكانت المباراة الثالثة بين سيلتا فيجو وفالنسيا بنتيجة 1-2.

فيما تجرى اليوم الأحد وفى إطار نفس البطولة خمسة مباريات حيث سيلتقى برشلونة وديبوتيفو ليجانيز على ملعب كامب تو فى الساعة9.45 من مساء اليوم ويتقابل كلا من ليفانتى وريال بلد الوليد على ملعب سويداد دى فالنسيا .

ويلتقى رايو فليكانو مع ريال سوسيداد على ملعب فاليكاس فى 7.30 ويأتى لقاء فابريال واتليتك بلباو على لا سيراميكا فى 5.15 بينما يتقابل جيرونا وريال بيتس فى الواحدة ظهرا .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.