موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 13-5-2018 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء
برشلونة وليفانتي

تعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الأحد واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في مصر وفي الوطن العربي بل وفي العالم كله، نظرا لما يمتلكه الفريق الكتالوني من شعبية كبيرة في كل بلاد العالم.

 

وتأمل جماهير كرة القدم العاشقة لنادي برشلونة وتحديدا ليونيل ميسي، في مشاهدة مباراة ممتعة كما عود جماهيره في هذا الموسم، والاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية لتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم بدون أي هزيمة، بعدما نجح في التعادل في الكلاسيكو أمام نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدفين.

مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

ويستضيف فريق ليفانتي نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر  بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سيوداد دي فالنسيا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، حيث يتصدر برشلونة جدول الدوري برصيد 90 نقطة، بينما يأتي ليفانتي في المركز السادس عشر برصيد 43 نقطة.

ويسعى فالفيردي المدير الفني لبرشلونة لإنهاء هذا الموسم دون أي هزيمة له مع البرسا، حيث نجح في حسم لقب الدوري هذا الموسم ولكنه فشل في الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال، بعدما نجح روما في الفوز في  لقاء الإياب بثلاثية نظيفة.

برشلونة وليفانتي
برشلونة وليفانتي

ويأمل لوبيز المدير الفني لفريق ليفانتي تحقيق نتيجة إيجابية أمام البرسا من أجل تحسين مركزه في جدول الدوري حيث يحتل فريقه المركز السادس عشر لذلك يكون الفريق لديه حافز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام برشلونة غدا في الليجا.

وكان ليفانتي قد حقق الفوز في لقاءه الأخير أمام فريق ديبورتيفو ليجانيس بثلاثية نظيفة، بينما نجح البرسا في الفوز أيضا على فريق فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف، ليدخل كلا الفريقين بمعنويات مرتفعة في هذا اللقاء.

 

موعد مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 13-5-2018 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني

ويستضيف فريق ليفانتي فريق برشلونه على ملعب سيوداد دي فالنسيا، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعراق، وقطر، والبحرين، والحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير كرة القدم للقاء.

 

وبخصوص القنوات التي ستذيع لقاء برشلونة وليفانتي، سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3.

 

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الجديدة، توقع نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

 

شارك معنا بتوقعك في انتظار إرسال كل التوقعات لن يتم احتساب أي تعليق من لحظة بداية المباراة.