مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم فى ختام الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة للقاء
برشلونة وريال سوسيداد

نتابع معكم مباراة برشلونة وريال سوسيداد التي تقام ضمن آخر مباريات موسم 2017/2018 فى الدورى الإسبانى يوم الأحد 20/5/2018، ويستضيف فريق برشلونة منافسه ريال سوسيداد على ملعب الكامب نو، ويأمل برشلونة فى تحقيق الفوز بالمباراة وزيادة رصيد نقاطه، بينما يدخل ريال سوسيداد فى إنهاء موسمه بتحقيق الفوز على المتصدر.

برشلونة وريال سوسيداد

برشلونة يأمل فى انهاء موسمه بفوز كبير قبل التتويج، يلعب فريق برشلونة مستضيفاًِ ريال سوسيداد فى مباراة الجولة الأخيرة، ويأمل البلاوجرانا فى تحقيق الفوز فى المباراة وزيادة رصيدهم من النقاط، كما يسعى الفريق فى الانتصار باللقاء وتعويض خسارته المؤلمة فى المباراة الماضية، ويطمح البارسا فى مصالحة جماهيره وتحقيق فوز كبير على أرضه خصوصا بعدما خسر فى مباراته الماضية وإنهاء موسمه بخسارة ، كما يطمح اللاعبين فى الاحتفال باللقب وسط الجماهير المحبة للفريق، ويحتل برشولنة صدارة الترتيب برصيد 90 نقطة من الفوز فى 27 مباراة والتعادل فى 9 وخسارة لقاء وحيد.
ويذكر أن الكتالونى قد خسر فى مواجهة الأسبوع الماضى على يد ليفانتي 5-4، كما يذكر أن الفريق سيتو اليوم بدرع الليغا الإسبانية موسم 2017/2018 بجانب تحقيق لقب الكأس منذ أيام قليلة.

برشلونة وريال سوسيداد
برشلونة وريال سوسيداد

ريال سويسداد يسعى لتحقيق فوز والارتقاء عدة مراكز قبل الانتهاء، يدخل فريق ريال سوسيداد ضيفا على برشلونة فى مباراة الجولة 38 ، ويأمل الفريق الملقب بالأبيض والأزرق فى تحقيق انتصار يقفز به عدة مراكز، كما يطمح سوسييداد فى إنهاء موسمه بالفوز على متصدر الدورى خارج أرضه، ويطمح الفريق فى حصد أخر ثلاث نقاط له هذا الموسم والظهور فى أخر مبارياته بالشكل المناسب، ويحتل ريال سوسيداد المركز العاشر برصيد 49 نقطة من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 16 لقاء.

ويذكر أن ريال سوسيداد قد حقق الفوز فى مباراة الجولة الماضية على ديبورتيفو ليجانيس 3-2، كما يذكر أن الفريق قد خسر فى مواجهة الدور الأول بنتيجة 4-2.

ترتيب الفريقين

الترتيب الفريق لعب نقاط
1 مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم فى ختام الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة للقاءبرشلونة 37 90
10 مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم فى ختام الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة للقاءريال سوسيداد 37 49

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد فى آخر الدوري الإسباني

تقام المباراة الختامية فى الليجا الإسباني بين برشلونة وريال سوسيداد يوم الأحد 20/5/2018، وتبدأ المباراة فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وفى الساعة 9:45 بتوقيت السعودية الدولى، وفى تمام الساعة 7:45 بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر  لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

تنقل قنوات bein sport أحداث المباراة الأخيرة فى الليجا الإسباني بين برشلونة وريال سوسيداد، ويقام استوديو تحليلي خاص باللقاء لتحليل أحداث المباراة ونقل مراسم التتويج.

حيث تنقل قناة beIN SPORTS HD 3 مباراه برشلونه اليوم مباشر عبر شاشتها بصوت المعلق : علي محمد علي وتحكيم الحكم: خوسيه مونويرا مونتيرو كما أننا سوف نتابع معكم مباراة برشلونة وريال سوسيداد لمعرفة نتيجة ماتش برشلونة اليوم فى آخر مباريات الليغا هذا الموسم.

تردد  beIN SPORTS HD 3 مباشر

بطاقة اللقاء

 

مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم فى ختام الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة للقاء
بطاقة اللقاء

 

اليوم سيلعب انيستا صاحب الـ32 بطولة أخر مباراة له مع برشلونة

الدون أندريس اِنييستا يلتقط صورة تذكارية مع الـ 32 لقباً التي حققها مع برشلونة 🏆

مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم فى ختام الدورى الاسبانى والقنوات الناقلة للقاء