القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم السبت الشوط الأول
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وايندهوفن

سنتعرف من خلال تلك المقالة موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الأسباني لكرة القدم والقنوات الناقلة للقاء على النايل سات الذي سوف يلعب مساء اليوم السبت الموافق 15 من شهر سبتمبر لعام 2018 في إطار الأسبوع الربع من الليغا الأسبانية، حيث تعد تلك المباراة أحد قمم مباريات هذا الأسبوع في كرة القدم الأسبانية في ظل سعي نادي برشلونة لمواصلة حصد النقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.

مباراة برشلونة وسوسيداد دائماً ما تكون مثيرة خاصة على ملعب الأخير ولن يغيب أي من اللاعبين من الفريقين عن هذه المباراة، بعدما قام كل فريق بسوق تعاقدات مميز وجيد، وسيكون على برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم الفوز من أجل الوصول للنقطة الثانية عشر في انتظار تعثر ريال مدريد، أما ريال سوسيداد فسيحاول الاستمرار في مقارعة الكبار وتحقيق مفاجأة كبيرة في تلك المواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد مساء اليوم السبت على ملعب أنويتا في تمام الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع بتوقيت السعودية، على قناة  بين أن الرياضية 3، وستكون قناة ir cama 3 الإيرانية التي تبث عبر القمر الصناعي يوتلسات ناقلة للمباراة بشكل مفتوح، وقناة idman على القمر الأذري، وفي حالة ظهور قنوات اخرى سندرجها بالمقالة.

أذا ظهرت أى قنوات أخرى ناقلة للمباراة بين برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الأسباني لكرة القدم سوف نقوم بوضعها قبل بداية اللقاء، وإلي حدوث ذلك يمكنكم متابعة اللقاء عبر الترددات والقنوات المتواجدة بأعلى تلك المقالة فتابعونا.

تشكيلة برشلونة اليوم

في حراسة المرمي تير شتيغن وفي الدفاع كلاً من سيميدو وبيكية اومتيتي والبا، وفي وسط الملعب سيرجي روبرتو وراكيتش وفيدال وفي الهجوم ديمبلي وميسي وسواريز.

وسيكون على دكة البدلاء اليوم كلاً من سيرجي بوسكيتس وكوتينهو وهذا في ظل كرة اللاعبين المميزين في فريق برشلونة فيحاول فالفيردي دائماً تجهيز جميع اللاعبين.