برشلونة بطل “جوان غامبر” بثلاثية في شباك بوكا جونيورز

لعِبَ اليوم الأربعاء فريقي (برشلونة و بوكا جونيورز) الأرجَنتيني، في إطار بطولة كأس جوان غامبر 2018، أُقيمت المُبَاراة علىَ ملعب “كامب نو” مَعقل فريق برشلونة، بدأت المباراة في الساعة 7:15 مساءً بتَوقيت السعودية، والساعة 6:15 مساءً بتَوقيت القاهرة، نقلها قناة بيراميدز المملوكة لتركي آل شيخ مستشار الهيئة الرياضية السعودية، وانتهت المباراة بفوز البارسا بثلاثية نظيفة، في بداية كانت لصالح فريق بَرشلونة حيث كان يضغط بشدة على منافسُه من أجل التقدم بهدف مبكر.

الهدف الأول يسجله اللاعب مالكوم

ونجَحَ بالفعل اللاعب “مالكوم دي أوليفر” البَرازيلي في هز الشباك في الدقيقة 18، وإحراز الهَدف الأول في المباراة، أحرز مالكوم الهدف الأول بالمباراة، بعد تَمريرة من “ليونيل ميسي” الأرجنتيني من الطرف الأيسر، وبعدما تلاعب بالمدافعين من فريق بوكا جونيورز على حافة منطقة الجزاء، ويسددها مالكوم بقوة بقدمه اليسرى، مالم يدع فرصة للحارس لصدها ويحرز هدفا رائعاً، ويصبح مالكوم دي أوليفيرا قد سجل هدفه الثاني مع فريق برشلونة، بعدما سجل سابقا في شباك روما في بطولة كأس الدولية للأبطال.

الهدف الثاني يسجله ليونيل ميسي

وأحرز الهدف الثاني النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 39، منفردا بالمرمى ومُستغل خط دفاع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة قام البرسا بتغيير 8 لاعبين وخروج كل من: بيكيه، ميسي، سيرجي روبيرتو، شيتيغين، راكيتيتش، كوتينيو، أومتيتي وفيدال، ودخول: سيميدو، رافينيا، لينجليت، باكو أكاسير، سيليسيين، آرثر، ريكارد بويج وفيرمايلين.

الهدف الثالث في الدقيقة 67

وتمَكن اللاَعب “رافينيا ألكانتارا” من احراز الهدَف الثالث في المباراة، في الدقيقة 67، بعد ان تلقى تمريرة مميزة من اللاعب لويس سواريز، ليسددها من فوق حارس المرمى، ويتمكن الفريق البرشلوني من الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة.

يُذكر أن فريق برشلونة لم يلعب ضد فريق بوكا جونيورز في أي مباريات رسمية في السابق، ولكن لعب في بطولة جوان غامبر ثلاث مرات، وفاز الفريق البرشلوني في أحدى المباريات بنتيجة 9-1.