بالفيديو: لعنة الفراعنة تصيب سواريز و عودة صلاح لمنتخب مصر واستقبال السيسي للأبطال
لعنة الفراعنة عودة صلاح واصابة سواريز واستقبال السيسي

استقبل صباح اليوم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بعثة منتخب مصر قبل سفرها إلى روسيا للمشاركة فى بطولة كأس العالم روسيا 2018 وذلك قبل 6 أيام من أولى مباريات منتخب مصر أمام نظيره الأرجوياني ضمن فعاليات الجولة الأولي من دور 32 لبطولة كأس العالم 2018.

السيسي يستقبل بعثة منتخب مصر ويطمئن على صلاح

وقد اطمأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على بعثه منتخب مصر خصوصا اللاعب محمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب فى المباراة النهائية التى جمعت فريق ليفربول مع ريال مدريد، حيث تعرض الأسبانى راموس للاعب المصري وتسبب فى اصابته بجزع فى أربطة الكتف.

وأكد صلاح للسيسي بأن حالته فى تحسن كبير مؤكدا أنه سيلحق بمباراة منتخب مصر أمام أوراجواي لتتوالى وسائل الإعلام المصرية والعالمية ببث الخبر لطمئنة عاشقي اللاعب على صحته.

ويقدم لكم موقع نجوم مصرية فيديو لأخر المستجدات حول مباراة منتخب مصر وأوراجواي فى بطولة كأس العالم روسيا 2018 والحالة الصحية للاعب محمد صلاح

 

 

من جهة أخري نشرت عدد من الصحف العالمية أخبارا تؤكد أن المهاجم الأرجويانى لويس سواريز كان قد أصيب فى مباراة الأراجواي الودية أمام منتخب أوزباكستان وخرج من المباراة قبل انتهائها بعشرة دقائق مما يزيد الشكوك حول لحاقه بمباراة منتخب مصر فى المونديال.

وعلق الكثير من المتابعين بأن لعنة الفراعنة قد تكون هى السبب فى إصابة سواريز خصوصا وأن هناك شكوك حول مشاركة اللاعب محمد صلاح فى المباراة.