اول مشكلة بالدوري المصري – تعرف علي تفاصيل اول مشكلة في الدوري المصري ومن سببها في مباراة الزمالك وبتروجيت
اول مشكلة بالدوري

.
مع بداية انطلاقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018 /2019 ظهرت أول المشاكل في يومه الأول في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس بين فريقي الزمالك وبتروجيت اليوم الثلاثاء

وأدت هذه المشكلة إلى تأخير انطلاق صافرة بداية اللقاء لمدة خمسة دقائق بقرار من الحكم أمين عمر ، وتتمثل المشكلة في تواجد عدد كبير من جماهير الأبيض في المدرجات ، مما جعل لاعبي نادي بتروجيت يخرجون من أرضية الملعب احتجاجا علي ذلك .
وقد أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري عن السماح فقط لعدد 15 مشجع لكل فريق وهو على عكس ما حدث تماما في مدرجات نادي الزمالك في مباراته الأولى في الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد .

واستمرت هذة المشكلة لمدة خمسة دقائق تقريبا واضطر الحكم لتأجيل صافرة بداية اللقاء ، ولكن سرعان ما تم حل الأزمة وبعد حلها أمر المدير الفني لبتروجت السيد طارق يحيي لاعبي بتروجيت بالنزول إلى أرضية الملعب وخوض اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبى بين الفريقين .
الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك وبتروجيت لم تكن هي المباراة الأولي في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، ولكن سبقتها مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .
واستهل الدوري المصري أول أيامه هذين اللقائين فقط لينتهي اليوم الأول للدوري المصري بأول المشاكل التي لا نتمنى رؤيتها مجددا

اخبار متعلقة

مباراة الزمالك وبتروجيت اليوم الثلاثاء 31-7-2018 افتتاح الاسبوع الاول من الدوري المصري في موسمه الجديد والقنوات الناقلة

جدول مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019.. انطلاق النسخة الـ60