انقطاع الكهرباء عن مباراة الزمالك وبتروجيت في حادثة طريفة ومثيرة للسخرية

شهدت مباراة فريقي الزمالك وبتروجيت حادثة طريفة ومثيرة للسخرية بعد انقطاع الكهرباء عن الملعب أثناء المباراة والاضطرار إلى إيقافها من طرف حكم المباراة إلى غاية إيجاد حل لهذا المشكل.

وشهد استاد الجيش بمحافظة السويس وهو الملعب الأساسي لفريق بتروجيت والذي يستضيف مباراة اليوم التي تعتبر مباراة الفريق الافتتاحية في الدوري المصري لهذه السنة والتي تجمعه مع فريق الزمالك انقطاع الكهرباء والإضاءة قبل حوالي عشرة دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني من المباراة.

وكانت المباراة تشير إلى نتيجة التعادل السلبي واضطر حكم المباراة السيد أمين محمد أمين محمد عمر إلى إيقاف المباراة بسبب الانعدام الكلي للإضاءة وعدم القدرة على متابعة المباراة.

وأثارت هذه الحادثة فور وقوعها موجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبرته العديد من الجماهير المصرية والعربية المتابعة لمباريات ومنافسات الدوري المصري لكرة القدم من غرائب الدوري المصري وأنها حادثة لا يمكن تقبلها في المستوى الاحترافي الذي تود الجماهير المصرية مشاهدته في الدوري المصري.

فيما اعتبر آخرون أن الحادثة عادية ولا تستحق كل هذا الجدل حيث يمكن أن يقع نفس الخطأ في دوريات أوروبية كبرى على مستوى احترافي رفيع دون أن تثير كل هذا الجدل والقيل والقال.

ما رأيك أنتم إذن في ما حدث؟ وما تقييمكم لمباريات الدوري المصري بعد انقضاء اليوم الأول على استئناف منافساته للموسم الجديد؟