سنتعرف من خلال تلك المقالة على نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم في نهائي دوري أبطال أسيا لكرة ومن الفريق الفائز باللقب، حيث كان على الهلال أحراز اهداف في تلك اللقاء وهو ما لم يحدث ليخسر دوري أبطال أسيا بهدف نظيف، وسيتأهل بطل أسيا لكرة القدمفي كاس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداُ في العاصمة أبو ظبي، وهذا ما كان يسعى الفريقين إليه.

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال اسيا، وتبحث عن البدائل المتاحة لقناة Bein sport على الأقمار الأخرى، سنتيح إليك الفرصة من أجل وضع البدائل اللازمة لمتابعة مباراة الهلال وأوراوا الياباني والتي تنطلق ظهر السبت 25 نوفمبر 2017 على ملعب سايتاما 2002ي في إياب النهائي الأسيوي لكرة القدمن في مباراة ستكون بمثابة احتفالية لبطولة هذا العام، وينتظرها الملايين في الوطن العربي من اجل معرفة الفائز باللقب.

وكانت مباراة الهلال واوراوا التي لعب بالرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق بهدف لمثله، وهي نتيجة ليست في صالح الفريق السعودي، الذي سيكون عليه التسجيل في ملعب الفريق الياباني، حيث ان الفوز بأي نتيجة يضمن له الفوز باللقب، كما التعادل بهدفين او اكثر سيجعله بطلاً أيضاً، لكن التعادل السلبي والخسارة سيجعلا فريق اوراوا الياباني متوجاً على عرش كرة القدم الأسيوية لعام 2017.

مباراة الهلال وأوراوا تنطلق في الساعة الواحدة و15 دقيقة بتوقيت الرياض يوم السبت، وهي  مباراة العودة بين الفريقين، لتحديد بطل أسيا للأندية الذي سيشارك برفقة الوداد المغربي بطل أفريقيا، وريال مدريد بطل أوروبا في كأس العالم للأندية المقبلة المقرر إقامتها في الأمارات، ويأمل الهلال في التتويج القاري الأول للفريق على مستوى بطولة دوري الأبطال منذ عام 2000 الذي شهد أخر تتويج له باللقب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا

بخلاف قناة bein sport، ستنطلق مباراة الهلال وأوراوا الياباني بشكل مجاني على القمر الأوروبي “هوتبيرد” عبر قناة ir cama 3 الإيرانية، حيث أن القناة التي تبث على تردد 10755 H 27500 أعلنت عن نقلها للمباراة بعد أن قامت بنقل مباراة الهلال في نصف النهائي للبطولة، وسنضع ترددات قنوات أخرى ستنقل النهائي قبل بدايته بقليل.

موعد مباراة الهلال وأوراوا

مباراة الهلال واوروا ريد سوف تلعب يوم السبت 25 من الشهر الجاري في تمام الساعة الواحدة والربع ظهراً بتوقيت العاصمة السعودية الرياض، العاشرة  والربع بتوقيت غرينتش، الثانية عشر والربع بتوقيت مصر.

الهلال سيكون عليه في هذه المواجهة تحقيق الفوز في المباراة نظراً لأنه تعادل على أرضية ميدانة، لكن ذلك لن يكون بالأمر السهل امام خصم ياباني متمرس على تلك المواجهات ويمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين.

الهلال سيكون عليه في هذه المواجهة تحقيق الفوز في المباراة نظراً لأنها ستكون على أرضية ميدانه، لكن ذلك لن يكون بالأمر السهل امام خصم ياباني متمرس على تلك المواجهات ويمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين.

حسب المدير الفني الارجنتيني دياز، فان نادي الهلال سيضغط من بداية اللقاء غيه أحراز الهدف الأول في اللقاء، وجعل المباراة صعبة على أصحاب الأرض

نتيجة مباراة الهلال واواوا

تبدأ مباراة الهلال اليوم امام اوراوا الياباني بعد ساعات في إياب دوري الأبطال الأسيوي لكرة القدم 2017، وسنتابع معكم حين بداية اللقاء.

أكد رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال قبل موقعة الحسم الختامية أمام أوراوا أن فريقه يمتلك مجموعة موهوبة من اللاعبين القادرة على تحقيق الأهداف أمام أي دفاع، موضحاً أن الهلال سيلعب بنفس طريقته الهجومية خارج ملعبه اليوم.

  • بدأ اللقاء الآن بين فريقي الهلال واوراوا ريد الياباني في نهائي دوري أبطال أسبا لكرة القدم 2017 لقاء العودة، كل التوفيق لممثل الكرة العربية في تلك المباراة.
  • مرت خمس دقائق حتى الآن ولا زال التعادل اسلبي قائم بين فريقين الهلال واوراوا وسط هجوم من النادي الهلالي في اللقاء حتى الآن.
  • 20 دقيقة والتعادل السلبي قائم بين الفريقين
  • الهلال يضغط الآن ويهاجم من اجل أحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول، وركلات ركنية غير مستغلة.
  • نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أى أهداف.
  • لا توجد أي تغييرات في الفريقين حتى الآن ويبدأ الشوط الثاني الآن بين الفريقين.
  • الهلال ما زال يناور دفاع اوروا ريد وكان يتقدم في الدقيقة 59 عن طريق لاعبة الاورجوياني.
  • الدقيقة 71 الفريق الياباني يهدر أخطر فرص المباراة وتألق كبير للمعطوف.
  • الفريق الياباني يتقدم بهدف نظيف في الدقيقة 89.
  • الفريق الياباني يفوز بدوري أبطال أسيا لكرة القدم.
  • بهذه النتيجة تستمر البطولة الأسيوية مستعصية على الفريق الهلالي رغم أفضليته الميدانية، ويتأهل فريق اورواوا الياباني للمشاركة في كاس العالم للأندية الشهر المقبل بأبو ظبي

نتمنى ان نكون وفقنا في تغطية اللقاء اليوم عبر موقع نجوم مصرية الإخباري، وكنا ننتظر فوز نادي الهلال باللقب، لكن الحظ عانده كثيراً خلال تلك المواجهة.