التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم في الدوري السوداني – الزعيم يبقى على آماله

تستأنف اليوم منافسات الدوري السوداني الممتاز للموسم الكروي الحالي بمواجهة كبيرة وهامة في البطولة، حيث يستضيف نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الخرطوم الوطني الأول لكرة القدم، وذلك في الجولة الأخيرة من الدوري السوداني في الموسم الحالي، وتقام المباراة على ملعب نادي الهلال السوداني.

ويسعى نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، إلى إنقاذ موسمه في الدوري السوداني، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة خلفاً للمتصدر نادي المريخ السوداني برصيد 79 نقطة، ويأمل النادي في تحقيق الثلاث نقاط الهامة على أن يلتقى نادي المريخ في الجولة الأخيرة بالدوري السوداني من أجل الحفاظ على لقب البطولة التي حققها في الموسم الماضي.

ويعد التعادل أو الخسارة في مباراة اليوم، نهاية الموسم الكروي بالنسبة لنادي المريخ بشكل رسمي، حيث إن مباراة الفريقين في نهاية الدوري لا قيمة لها والتي تقام في الأسبوع المقبل.

ويدخل لاعبي نادي الهلال السوداني اليوم في مواجهة شرسة بحثاً عن محاولة إحياء فرصة المنافسة على لقب الدوري السوداني في الموسم الحالي، حيث يعاني الهلال من غياب اللاعب حسين الجريف، قلب دفاع الزعيم والذي طرد في مباراة المريخ الفاشر.

ويمتلك نادي الهلال في مباراة اليوم، كافة لاعبي الفريق والتي سوف تشارك في المباراة الهامة اليوم، وسوف يشارك حارس المرمى الدولي الجنوب سوداني جمعة جينارو، والكاميروني ماكسيم فودجو، ويتوقع أن يعود لقلب الدفاع الإيفواري واترا دابيلا.

ملخص مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم

انتهي الشوط الأول من مباراة الهلال والخرطوم الوطني منذ قليل، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث لم يشهد الشوط أي تسجيل للأهداف في مباراة متوسطة نسبياً من الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني يحاول رجال نادي الهلال السوداني البحث عن الهدف الاول من أجل افتتاح التسجيل والحفاظ على آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري السوداني للموسم الكروي الحالي.

نجح نادي الهلال السوداني في الفوز على نظيرة نادي الخرطوم الوطني، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ملعب نادي الهلال، حيث سجل هدف الفوز اللاعب عبد اللطيف سعيد بوي، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، ليبقي نادي الهلال على آماله في المنافسة على لقب الدوري.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.