المصري يسعي لاعتلاء الصدارة على حساب الهلال .. موعد المباراة والقنوات الناقلة
كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يسعي النادي المصري البورسعيدي (مصر) لخطف بطاقة التأهل كأول المجموعة مع انتظار المباراة الأخري فى المجموعة والتي ستقام فى نفس التوقيت عندما يستضيف نادي الهلال (السودان) فى المباراة التى ستجمع بينهم غداً ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ويدخل نادي المصري المباراة وهو في الترتيب الـ2 من المجموعة بعد فريق نهضة بركان وبفارق نقطة واحدة برصيد 9 نقاط وذلك قبل انطلاق الجولة السادسة، بينما يخوض نادي الهلال المباراة وهو فى الترتيب الـ3 برصيد 3 نقاط وقد خرج من المنافسة على الصدارة فى المجموعة.

وفي ذات السياق طلب لاعبي نادي المصري من كابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي مخاطبة مجلس الإدارة من أجل صرف مكافأة التأهل للمرحلة التالية من البطولة، وأكد إبراهيم حسن أنه سوف يضع هذا الموضوع في الاهتمام، وفي الوقت نفسه طلب من اللاعبين التركيز في المباريات.

في الوقت نفسه فشل الممثل الوحيد للكرة السودانية في البطولات القارية في اجتياز دور الـ16 من البطولة وتقبلت جماهيره وإدارة ناديه هذا الفشل، ويرجع هذا الفشل لكثرة تعاقب المدربين عليه حيث تولي على تدريب الفريق 3 مدربين فى فترة قصيرة، كذلك استغناء الفريق عن بعض اللاعبين الأجانب في وقت كان الفريق يحتاج إلى جهود جميع اللاعبين من أجل عبور هذه المرحلة.

من الجدير بالذكر أن فريقي نادي المصري ونادي الهلال لم يجمعهم أي مباراة قبل ذلك سوي مباراة الذهاب فى هذه البطولة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين على ملعب نادي الهلال، افتتح النادي المصري التسجيل فى الدقيقة 10، ثم تعادل الهلال فى الدقيقة 82 من المباراة.

تقام المباراة فى تمام الساعة الـ9.00 بتوقيت القاهرة (الساعة الـ7.00 بتوقيت جرينتش) على ملعب بورسعيد، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة beIN SPORTS HD 1 صاحبة حقوق بث البطولة.

اقرأ أيضاً:

النجوم يسقط الزمالك في الأسبوع الرابع
الأهلي يواجه كمبالا سيتي فى مباراة تأكيد صدارة المجموعة
موعد مباريات الأسبوع الأول من الدوري السعودي 2018/2019
الدفاع الحسني الجديدي فى مهمة انتحارية أمام مازيمبي الكونجولي