المصري يرفض هدية تركي أل الشيخ ويرحب بالأستثمار

تحدث طارق هاشم عضو مجلس أدارة النادي المصري البورسعيدي عن رفض نادية هدية تركي آل الشيخ رئيس الأتحاد العربي ومالك نادي “الأهرام” والمقدرة بنصف مليون جنية مصري.

وأعلنت قناة بيراميذز المملوكة لتركي آل الشيخ مساء أمس الأحد عن قراره لدعم نادي المصري بنصف مليون جنية دون أعطاء إي تفاصيل أخري، وأشار هاشم في تصريحات خاصة لموقع “يلا كورة” عن قرار رفض الهدية حيث إنة مالك نادي بيراميدز منافس النادي المصري في بطولة الدوري المصري والممتاز وكأس مصر.

وأضاف هاشم أيضاً “هل سيعطينا مكافأة أيضاً أذا فزنا على نادي بيراميدز، فكيف أنافس نادية في المستقبل أذا قبلت منه المكافأة وأختم هاشم بإن هذا قرار مجلس أدارة النادي.

ويرحب مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي في إي تعاون أو أستثمار من جانب تركي آل الشيخ على الصعيد الرياضي في فريق الكرة فقط.

وقال تركي آل الشيخ إنة متفهم جيداً رفض النادي المصري للهدية المقدمة له بعد الفوز على على أتحاد العاصمة الجزائري، ونشر مالك نادي بيراميدز على حسابة الشخصي على الفيس بوك ” من حق النادي المصري رفض الهدية والتي كأن السبب الرئيسي لها هو دعم الفرق العربية وأتفهم وجهه نظرهم.

وأختم تركي منشورة قائلاً الضغط على الفرق بحجج غريبة يضيع عليها فوائد كثيرة.

والجدير بالذكر إن النادي المصري تأهل للدور ربع النهائي في البطولة الكونفدرالية، وفاز على نادي العاصمة الجزائري بهدف دون مقابل على أستاد بورسعيد في مباراة الذهاب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد