التخطي إلى المحتوى

تغلب النادي المصرى على ضيفه نهضة بركان المغربى، بهدف نظيف في الشوط الثاني من المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس على استاد بورسعيد و ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

بداية قد شهد الشوط الأول من هذه المواجهة النارية بين المصرى و نهضة بركان – شهد محاولات مستمرة من جانب الفريق البورسعيدى لتسجيل هدف التقدم و لكن لم يحالفه الحظ الإ بعد مرور 10 دقائق علي بداية الشوط الثاني، فلقد نجح إسلام عيسى فى الدقيقة 54 من عمر الشوط الثانى فى تسجيل هدف الفوز لفريقه.

و بهذه النتيجة يصبح رصيد المصرى 8 نقاط  محتلا بذلك صدارة المجموعة، بينما يتجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة السابعة يتبعه نادي الهلال بـ 3 نقاط و فى المركز الأخير يونياو دو سونجو الموزمبيقي برصيد نقطتين.

 

حقق المصري بفوزه أمس الفوز للمرة الثامنة علي التوالي ضمن البطولة ، و سابع فوز متتالي علي ملعبه ضمن البطولة أيضا. كما تصدر مجموعته ب 3 كلين شيت حتي الآن، كما أصبح النادي المصرى هو أول فريق مصرى يحافظ على شباكه نظيفة فى جولة الذهاب و الإياب  فى دور المجموعات بالكونفدرالية، و ثانى فريق ( بعد الأهلي في عام 2014 ) لا يتعادل خارج ملعبه و يفوز بملعبه.

 

حقق النادي البور سعيدي  الفوز السادس عشر للأندية المصرية على نظيرتها المغربية علي الملاعب المصرية، و الفوز الحادي و العشرين فى جميع المواجهات أفريقيا.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.