التخطي إلى المحتوى

أصدر اليوم المجلس الأعلى للإعلام قراراً نهائياً بمنع المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك من الظهور في وسائل الإعلام والقنوات الفضائية لأجل غير مُسمي، وجاء قرار المجلس بناءً علي توصية من لجنة الإعلام الرياضي برئاسة الإذاعي الناقد الرياضي “عمرو الرياضي”، ووجه رئيس المجلس الأعلى للإعلام “مكرم محمد أحمد” كل من الأمين العام والجهات المختصة بأخذ جميع الإجراءات اللازمة بوقف ظهور مرتضي منصور في وسائل الإعلام المختلفة بدايةً من يوم 30 سبتمبر الماضي، ومن خلال موقعنا موقع نجوم مصرية نقدم لحضراتكم صورة قرار منع مرتضي منصور من الظهور عبر وسائل الإعلام _ ووقف بث برنامج مدحت شلبي لمدة معينة _ وإنذار لقناة بيراميدز.

قرار المجلس الأعلى بمنع ظهور مرتضي منصور ووقف برنامج “مساء بيراميذر” لمدحت شلبي :-

_ جاء قرار منع ظهور المستشار مرتضي منصور من الظهور في وسائل الإعلام استناداً بقانون رقم “180 لعام 2018″، وأيضاً قرار رئيس الجمهورية رقم “158 لعام 2017” بتشكيل المجلس الذي قام بالنظر على الشكوتين برقم “2018/317 _ و2018/333”.

_ يرجع سبب منع مرتضي منصور من الظهور إلي ما جاء في الحلقتين التي تم إذاعتهم يوم 12_9_ 2018 و 27_9_2018 في برنامج “مساء بيراميدز” علي قناة بيراميذر، والتي تضمنت الحلقتين علي التقليل من رموز الرياضة المصرية وانتهاكات والإهانة لحرية التعبير والرأي التي تُخالف القيم والأخلاق الاجتماعية.

_ وأيضاً تضمن القرار على إيقاف برنامج ” مساء بيراميدز” للإعلامي مدحت شلبي الذي يتم إذاعته علي قناة بيراميدز لمدة معينة وهى “15 يوماً”، وأيضاً إنذار القناة بإيقافها في حالة تكرار هذه المخالفات.

اقرأ أيضاً:

صورة قرار مجلس الأعلى لتنظيم الإعلام:

المجلس الأعلى للإعلام: منع مرتضي منصور من الظهور عبر وسائل الإعلام _ ووقف بث برنامج مدحت شلبي لمدة معينة _ وإنذار لقناة بيراميدز
قرار المجلس الأعلى للإعلام

 

 

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.