استعدادا لكأس العالم: خريطة المباريات الودية للمنتخب السعودي أمام الطواحين الألمانية واليونان
استعدادا لكأس العالم: خريطة المباريات الودية للمنتخب السعودي أمام الطواحين الألمانية واليونان

استعدادا لكأس العالم الذي سوف يعقد في يونيه القادم، قام مجلس إدارة الاتحاد الوطني لكرة القدم،  بالمملكة العربية السعودية،  بالإعلان عن المباريات الودية،  المقرر أن يخوضها الفريق الأخضر السعودي، حيث يشارك المنتخب السعودي في كأس العالم روسيا 2018.

وكان من نصيب  المنتخب الأخضر أن يلعب  في المجموعة الأولى،  بجوار روسيا البلد المستضيف،  للبطولة بجانب استضافة المنتخب المصري، ومنتخب أوروجواي أيضآ.

المباريات الودية للمنتخب السعودي

والمباريات الودية للمنتخب السعودي،  والتي أعلن عنها الجهاز الفني لكرة القدم هي كالتالي:

أولى المباريات الودية للمنتخب السعودي سوف تكون أمام المنتخب الجزائري يوم 9 مايو القادم، وذلك في أسبانيا في قادش على ملعب كرنزا، تليها مباراة يوم 15 مايو مع المنتخب اليوناني في إشبيلية بأسبانيا على ملعب لاكورتوخا.

اقرأ أيضا

الجدول الكامل مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 والمواعيد بتوقيت القاهرة

سعر الاشتراك في باقة Bein Sports للتمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم روسيا 2018

أما ثالث المباريات الودية فمن المقرر أن تكون في سويسرا يوم 28 مايو أمام المنتخب الإيطالي، والمباراة الرابعة سوف تكون أمام المنتخب الوطني لبيرو يوم 3 يونيه بسوييرا، أما المباراة الأخيرة فسوف تكون أمام المنتخب الألماني وسوف تقام في ألمانيا يوم 8 يونيه القادم وذلك على ملعب باي ارينا بألمانيا.

هذا ومن المقرر أن يلعب المنتخب السعودي أولى مبارياته في كأس العالم أمام المنتخب الروسي يوم 14 يونيو الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ونتمنى لكافة المنتخبات العربية بتحقيق نتائج جيدة في روسيا.

د