القيعي يكشف كواليس لقاء محمود الخطيب وعبد الله السعيد عقب علمه بالتوقيع للزمالك.. وماذا قال له حتى يجهش اللاعب بالبكاء”فيديو”

قال  المهندس ” عدلي القيعي” مدير التعاقدات بالنادي الأهلي  المصري،  كاشفاً كواليس المواجهة  القوية  بين ” عبد الله السعيد” لاعب وسط  النادي الأهلي و الكابتن “محمود الخطيب” رئيس مجلس الإدارة، وذلك بعد علم  الأخير بتوقيع اللاعب لنادي الزمالك، حيث وصفها بالمؤثرة والوقوية وخاصة بعد بكاء اللاعب أمام الجميع.

القيعي يكشف عما قاله الخطيب لعبد الله السعيد

وأضاف مدير التعاقدات لنادي القلعة الحمراء من خلال برنامج ” ملك وكتابة” والذي يتم إذاعته على قناة النادي الأهلي، انه علم من مصدر موثوق به، وخاصة أنه كان ينتظرهم بعيداً عن اللقاء الأول بين الخطيب وعبد الله  السعيد بعد علمه بتوقيع اللاعب لنادي القلعة البيضاء، أن الخطيب قال: ” أيرضيك الموقف الذي وضعت النادي فيه يا عبد الله”.

وأوضح ” القيعي ” من خلال تصريحاته الإعلامية  أن اللاعب ” عبد الله السعيد” قد أدار ظهره  للخطيب وحصل على منديل ورقي كي يمسح دموعه، وعندها عانق اللاعب المدير الفني للنادي الأهلي ” حسام البدري” وجهشا بالبكاء سوياً، حيث تأثر المدير الفني بموقف وبكاء اللاعب.

وبعد تلك الدموع التي سقطت من اللاعب حسمت موقف ” السعيد” وقام بالتوقيع للنادي الأهلي المصري لمدة عامين، وعلى الفور توجه مع مدير الكرة للنادي الأهلي الكابتن ” السيد عبد الحفيظ” من أجل توثيق تلك العقود بالاتحاد المصري لكرة القدم، وسافر بعدها اللاعب ” عبد الله السعيد” إلى بريطانيا بموافقة النادي الأهلي.

شاهد بالفيديو..