القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأحد فى ديربي الليجا الأسبانية
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

تقام اليوم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فى ديربي الليجا الأسبانية على وصافة الدوري الأسباني، حيث تقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو فى الرابعة والربع عصر اليوم بتوقيت القاهرة فى الأسبوع الحادي والثلاثون لليجا الأسبانية، هذا ويحاول الريال الإقتراب من وصافة الليجا الأسبانية رغم أن الفوز أو التعادل يقرب برشلونة من الحصول على الليجا هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

من المرتقب أن تقوم قناة بي ان سبورت Bein sports HD3 بنقل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

هذا ويتابع مشجعي برشلونة مباراة الريال وأتلتيكو اليوم خاصة وأن الفوز أو التعادل يقرب برشلونة من اللقب فى الليجا قبل نهاية المسابقة بسبع جولات، يذكر ان برشلونة يتصدر جدول مسابقة الليجا الأسبانية برصيد 79 نقطة بينما يأتي أتلتيكو مدريد فى المركز الثاني برصيد 67 نقطة ويحل ريال مدريد ثالثا برصيد 63 نقطة.

هذا ويسعى كريستيانو رونالدو إلى مواصلة العمل مع الريال من أجل تحقيق الفوز رافضا فكرة إراحته من جانب المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان والذي يفضل إراحته قبل مباراة العودة للريال فى دور الثمانية بدوري أبطال أوربا.

يذكر أن ميسي يحتل المركز الأول بين هدافي الليجا الأسبانية ويسعى كريستيانو رونالدو إلى مواصلة الزجف ومنافسة منافسه المباشر، ليونيل ميسي على لقب هداف الليجا الأسبانية.