توقيت مباراة مصر والنيجر في تصفيات كاس الأمم الأفريقية الان والقنوات المفتوحة الناقلة بالمجان
موعد مباراة مصر والنيجر

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مباراة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي سوف تقام بالكاميرون الصيف المقبل، وسيخوض مصر تلك المواجهة من اجل الصعود وتحسين الأداء بعد خيبة الأمل التي حلت بالفريق في كأس العالم الماضية بروسيا، وخاصة في ظل الروح الجديدة والفريق الجديد الذي سوف يخوض به المنتخب المواجهة التي تعتبر سهلة نوعاً ما على الورق.

مباراة مصر والنيجر ستكون فرصة للعديد من اللاعبين الشباب الذين لأول مرة ينضمون إلي المنتخب المصري من أجل إثبات أنفسهم خلال تلك المواجهة، حيث أعتمد أجيري المدير الفني المكسيكي الجديد لمنتخب مصر على عناصر جديدة من أجل أن يعد منتخب قوي للمستقبل والاستحقاقات المقبلة، وعلى رأس تلك العناصر محمد هاني ومحمد حمدي وصلاح محسن وبهاء مجدي ومحمد صادق، مع مجموعة اخرى من المحترفين على راسهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي.

موعد مباراة مصر والنيجر

وكان منتخب مصر قد خسر أول مباراة لها في التصفيات قبل أكثر من عام من الآن أمام المنتخب التونسي بهدف نظيف أحرزه طه ياسين الخنيسي وسيسعى للحصول على أول ثلاث نقاط في تلك المواجهة من أجل الصعود إلي بطولة الأمم الأفريقية المقبلة بالكاميرون، وستكون مباراة مصر والنيجر موعدها فى تمام الثامنة مساءً السبت 8 سبتمبر الجاري وسوف تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور جماهيري مفتوح.

وحدد اتحاد كرة القدم المصري أسعار تذاكر ماراة مصر والنيجر بـ 50 جنيهاً للدرجة الموحدة، و150 جنيهاً للدرجة الأولى، أما المقصورة الأمامية والخلفية تم تخصيصها لحاملي الدعوات الخاصة فقط.

إقبال ضعيف للغاية من الجمهور المصري على شراء التذاكر من أجل حضور المواجهة المرتقبة، حيث لم تشهد منافذ البيع تواجد كبير من الجماهير من أجل مشاهدة المنتخب المصري أمام النيجر من ملعب برج العرب.

قال خافيير أجيري مدرب منتخب مصر إنه سعيد بشكل كبير وذلك بعد ان تولى منصب المدير الفني لمنتخب كرة القدم.

وستنقل القناة الثانية عبرالبث الأرضي مباراة مصروالنيجر مصحوبة بإستديو تحليلي قبل وبعد اللقاء المرتقب.