استقبل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والنيجر الليلة السبت 8 سبتمبر مباشرة في تصفيات افريقيا على الهواء
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والنيجر

تعرف على تردد القنوات المفتوحة لمباراة مصروالنيجر في تصفيات أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، حيث يسعى منتخب الفراعنة لتدارك الهزيمة في المباراة الأولى أمام نظيره التونسي بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي يشهده ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتبرز القنوات المجانية الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم ضد النيجر في ظل نقل المباراة مشفرة عبر قناة بي إن سبورت hd3 بتعليق علي محمد علي في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءا بتوقيت السعودية، وستكون مباراة مصر والنيجر هي الأختبار الأول للمدير الفني المكسيكي الجديد “أجيري” على رأس الإدارة الفنية لمنتخب الفراعنة بعد إقالة الأرجنتيني هيكتور كوبر على أعقاب النتائج السلبية في مونديال روسيا الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

وتأكد نقل قناة ارينا سبورت 3 لمباراة مصر والنيجر مجاناً عبر القمر البلغاري، وسنوضح لكم ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

القنوات الناقة لمباراة مصر والنيجر
القنوات الناقة لمباراة مصر والنيجر
  • Fox Sport 4 HD Netherlands
    Astra 23°E – 11739 V 29900
  • Arena Sport 4 HD Croatia
    Eutelsat 16°E – 11512 H 30000
  • Arena Sport 3 Serbia
    BulgariaSat 2°E – 12380 H 30000
  • وستكون مباراة مصر والنيجرمتاحة لجميع المصرييين عبر البث الارضي للقناة الثانية.

يذكر أن ملاك القمر الصناعي “نايل  سات” لم يتمتعوا بمشاهدة مباراة مصر والنيجر مجاناً مساء اليوم، نظراً لأن حقوق بث المباراة في الشرق الأوسط حصرية عبر بي إن سبورت المشفرة، وبالتالي ستكون البدائل قاصرة على الأقمار الصناعية السابق ذكرها، وهي أسترا ويوتلسات والقمر البلغاري.

وكان المنتخب المصري قد حل وصيفاً لبطولة أفريقيا الماضية في الجابون بعد الخسارة أمام المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد.

أكد المدير الفني للمنتخب المصري خافيير أجيري على سعادته البالغة بتولي مهمة تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة، كما أشار إنه سيحاول تحقيق احلام الشعب المصري والوصول إلى مونديال 2022.