نتيجة مباراة مصر والنيجر كأس الأمم الأفريقية 2019 وصلاح يتألق كعادته

مباراة مصر والنيجر المباراة المنتظر الآن للمنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية للعام 2019، وهي ثاني مباراة يخوضها منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 ويواجه فيها منتخب النيجر على أرض مصر، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري بديلا لهيكتور كوبر، وقد خسرت مصر في أولى مبارياتها في كأس الأمم الأفريقية 2019 أمام تونس بعد إحراز تونس هدف مقابل لاشئ من المنتخب المصري ليقبع الفريق المصري في المركز الرابع في مجموعته بدون أي نقاط إلى الآن وتحتل تونس الصدارة في نفس المجموعة والنيجر المركز الثاني وسوازيلاند المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة مصر والنيجر في كأس الأمم الأفريقية 2018

تقام مباراة مصر والنيجر غدا السبت في إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتواجه المباراة إقبال جماهيري ضعيف للغاية حيث لم تباع سوي 4 آلاف تذكرة من أصل 33 ألف تذكرة إلى الآن.

نتيجة مباراة مصر والنيجر كأس الأمم الأفريقية 2019 وصلاح يتألق كعادته
موعد مباراة مصر والنيجر

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر كأس الأمم الأفريقية 2018

تبث مباراة مصر والنيجر عبر قناة bein Sports HD 5، وعلى القناة الثانية والنيل الرياضية الأرضية ،و نتابع مع حضراتكم من خلال نجوم مصرية أخبار المباراة لحظة بلحظة ويتمنى الجميع أن تستطيع مصر الفوز بتلك المباراة لتستطيع الحصول على نقاط تجعلها تتصدر في مجموعتها لتستطيع التأهل لباقي مباريات الكأس.

ساعات قليلة للغاية تفصلنا عن مباراة مصر والنايجر في استاد برج العرب والأمن الآن يقيم إجراءات أمنية مشددة في الملعب قبل بدء المباراة.

إنتهت المباراة التي تسببت بفرحة ملايين المصريين في أول فوز لمنتخب مصر في ثاني مباراة لها بكأس الأمم الأفريقية واستطاع منتخب مصر إحراز 6 أهداف مقابل لاشئ أحرز اللاعب الدولي محمد صلاح هدفين فيهم وصنع هدفان آخران وكانت مباراة أكثر من رائعة.