تردد القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومصر اليوم الاثنين 25 يونيو على النايل سات مباشرة
القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية

تبرز القنوات الناقلة لمباراة السعودية  ومصر اليوم الاثنين 25 يونيو في كأس العالم كواحدة من اهتمامات الشارع الرياضي السعودي، والمصري  حيث يفترض أن تقوم العديد من القنوات المفتوحة والمجانية بنقل أحداث اللقاء مباشرة في الرابعة مساء اليوم على النايل سات والتركي وغيرها.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومصر اليوم

تبث قناة بي إن سبورت المفتوحة bein sport hd مباراة منتخب السعودية ضد أورجواي مساء اليوم مجاناً عبر شاشتها، وذلك ضمن المباريات ال22 من مونديال روسيا التي قررت الشبكة القطرية بثها بشكل مفتوح للجماهير العربية عبر سهيل سات ونايل سات، وذلك في الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية.

وتبث قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات عبر تردد 12476 v معدل ترميز 27500، ويمكن استقبالها بكل سهولة في مختلف المحافظات المصرية علماً بإن القناة لا تعمل سوى على الرسيفرات فائقة الجودة hd.

وكانت قناة بي إن سبورت المفتوحة قد اتاحت عدد من مباريات المونديال مجاناً للجمهور العربي منذ انطلاقة المسابقة يوم الخميس قبل  الماضي، وكانت البداية بنقل مباراة الافتتاح بين السعودية وروسيا، وأخيراً نقل مباراة منتخب مصر ضد روسيا الثلاثاء الماضي، وستقوم القناة بنقل الكثير من المباريات ومنها المباراة النهائية للبطولة.

ويأمل المنتخب السعودي وجماهيره في تحقيق الفوز على نظيره المصري مساء اليوم، وتحقيق أول انتصار لهم في كاس العالم منذ سنوات طويلة على حساب المنتخب المصري الطامح هو الأخر لتحقيق انجاز فريد من نوعه، وهو أول انتصار في تاريخ مسابقات كأس العالم.

وستبدأ مباراة مصر والسعودية في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، ويتولى عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث اللقاء.