القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا كوناكري “خلال لحظات”  مجانا عبر  الياه سات في افريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي

إذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 14 سبتمبر، سنمنحك تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم مجاناً.

تمثل القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وحوريا بطل غينيا أهمية كبيرة لدى عشاق القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة، وبالرغم من امتلاك قناة بي إن سبورت الحقوق الحصرية بالتعليق العربي لمباريات دوري أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات حتى المباراة النهائية للمسابقة، إلا أن هناك قنوات أخرى حاصلة على حقوق نقل مباريات دوري الأبطال بشكل مفتوح سنتعرف عليها خلال الفقرة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحوريا

حصلت قناة أرينا سبورت منذ الموسم الماضي على حقوق نقل مباريات بطولات أفريقيا للأندية من الاتحاد الأفريقي بشكل مفتوح، وهي قناة مجانية تعمل على قمر يوتلسات وهيلاس سات، ويمكن ضبط ترددها طبقاً للقيم التالية:

القناةالترددالقمر
RTB TV12440 أفقي 29913ياه سات

تردد قناة أيرينا Arena Sport الرياضية على القمر يوتيلسات

قناةالقمرالترددمعدل التصحيح
إرينا سبورتيوتيلسات1151230000

تردد قناة أرينا سبورت على القمر هيلاس سات

قناةالقمرالترددمعدل التصحيح
أرينا سبورتهيلاس سات1113530000

وتبدأ مباراة الأهلي ضد حوريا كوناكري الغيني في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا مرحلة الذهاب مساء اليوم الجمعة في الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وتحدد موعد مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في العودة يوم22 من شهرسبتمبر الحالي، ولم يستقر حتى الآن على الملعب المقرر استضافته للقاء.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من تصدر مجموعته التي كانت تضم الترجي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي وتاون شيب البوتسواني.

وسيتلقي المتأهل من مجموع مباراتي الأهلي وحوريا الغيني مع الفائز من مجموع مباراتي وفاق سطيف والوداد المغربي حامل اللقب في النسخة الماضية، وذلك في  نصف نهائي المسابقة.