القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والحرية الغيني “بعد لحظات” في بطولة افريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والحريةء

نسلط الضوء على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والحرية الغيني مساء اليوم في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حيث يستضيف الحرية الغيني على ملعبه 28 سبتمبر النادي الأهلي في الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والحرية الغيني

تمتلك شبكة قنوات bein sport القطرية حقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط، وتنقل مباراة الأهلي والحرية عبر قناة bein sport hd1 بتعليق محمد الكواليني، إلا أن مالكي القمر الصناعي يوتلسات سات وهيلاس سات يمكنهم مشاهدة مباراة الأهلي والحرية مجاناً عبر قناة أرينا سبورت hd، وهي.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة العودة على ملعب دار السلام بالقاهرة يوم 22 من شهر سبتمبر الحالي، وفي حال نجح وصيف بطل النسخة الماضية بتحقيق نتيجة ايجابية خلال مباراة الذهاب اليوم، سيسهل على نفسه الأمور خلال مباراة العودة المقبلة.

تردد قناة أيرينا Arena Sport الرياضية على القمر يوتيلسات

قناة القمر التردد معدل التصحيح
إرينا سبورت يوتيلسات 11512 30000

تردد قناة أرينا سبورت على القمر هيلاس سات

قناة القمر التردد معدل التصحيح
أرينا سبورت هيلاس سات 11135 30000

ونجح الأهلي في تصدر مجموعته بعد أن نجح في جمع 13 نقطة قبل الترجي الوصيف، ليضرب موعد مع الحرية الغيني في دور الثمانية من البطولة الأفريقية الأعرق للأندية، والتي يسعى المارد الأحمر لتحقيق لقبها هذا الموسم بعد غياب 5 مواسم منذ اخر تتويج في 2013.