التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي الان والقنوات الناقلة فى النهائي الأفريقي بالشوط الثاني دقيقة بدقيقة
مباراة الأهلي والوداد المغربي

نتابع نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي بالشوط الثاني الان وكذلك القنوات الناقلة والمجانية لمباراة الأهلي والوداد المغربي والتي تشغل الأحمر وجماهيره، كانت بعثة فريق الأهلي قد سافرت إلى المغرب لملاقاة الوداد المغربي بعدما انتهت مباراة الذهاب بهدف لكل فريق وهو مايتطلب فوز الأهلي على الوداد فى تلك المباراة الهامة إن أراد التتويج بكأس البطولة الأفريقية.

نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي (0-1) تقدم الوداد المغربي… تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة.

الدقيقة 85 إضاعة الوقت مستمر من جانب لاعبي الوداد المغربي.

الدقيقة 73 تقدم الوداد المغربي متواصل.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الدقيقة 45: دقيقة واحدة بدل ضائع.

الدقيقة 42: حالة من التردد لدى سعد سمير تصل سهلة إلى حارس الوداد المغربي.

الدقيقة 40: انذار لأحمد فتحي للإعتراض.

الدقيقة 39: التعادل السلبي متواصل وسط تبادل للهجمات بين الأهلي والوداد.

الدقيقة 28: حالة هدوء فى وسط الملعب بين الأهلي والوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

من المنتظر أن تقوم قناة Bein sports HD1 بتعليق كلا من علي محمد علي وجواد بدة، وتقام المباراة بين الأهلي والوداد المغربي فى تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويطمح الأهلي فى تحقيق فوز على الوداد فى عقر داره، ويفتقد الأهلي عددا من لاعبيه فى تلك المباراة أبرزهم صالح جمعة وعلي معلول للإصابة وهو مايجعل حسام البدري مضطرا للعب بسيناريو مختلف.

الموعد القنوات الناقلة معلقي المباراة
العاشرة مساء بتوقيت القاهرة Bein sports HD1

قناة أرينا سبورت

علي محمد علي

جواد بدة

كما تقوم قناة Arena sport بنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي على التردد المفتوح، وتعد المباراة هامة وحاسمة فى مصير الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا من أجل استعادة ذكريات هدف محمد أبو تريكة الحاسم فى مرمى الصفاقسي التونسي.

كان محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادي الأهلي قد سافر إلى المغرب من أجل مؤازرة الفريق الأحمر فى موقعته أمام الوداد المغربي، ويطمح الأهلي إلى الفوز على الوداد المغربي فى تلك المباراة والمواجهة الهامة من أجل التأهل إلى كأس العالم للأندية والمقرر لها فى الإمارات فى ديسمبر بالشهر المقبل.

كان الوداد المغربي قد خصص مدرجين لجماهير الأهلي من أجل حضور المباراة أمام الوداد المغربي، وكانت عدد من الجماهير الحمراء قد سافرت إلى المغرب من أجل حضور نهائي البطولة الأفريقية والتي تقام على ملعب مركب الخامس فى المغرب، كان البدري قد حذر لاعبي الأهلي من خطورة بنشرقي وهو الأمر الذي يتطلب المزيد من الرقابة على اللاعب خاصة وأن الوداد ليس بالفريق السهل وخاصة على ملعبه ووسط جماهيره.

يبحث الأهلي اليوم عن انتصار جديد يحقق له بطولة جديدة فى مباراة لاتقبل القسمة على اثنين بالنسبة للنادي الأهلي فى مباراة هامة وحاسمة للأهلي أمام الوداد المغربي بالنهائي الأفريقي.

يطمح الاهلي لتحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة اليوم، ويحاول لاعبو الأهلي التركيز فى المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالمباراة وتحقيق أقصى استفادة فى المباراة والحصول على البطولة.

نتابع عن كثب اليوم كل جديد حول مباراة الاهلي والوداد المغربي في مواجهة مرتقبة ومنتظرة اليوم ونتابع نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي فى المواجهة المرتقبة الان بالمغرب وسنرصد نتيجة الشوط الثاني بين الأهلي والوداد المغربي.

← إقرأ أيضاً: