القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض وموعد المباراة في الليجا
القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض وموعد المباراة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الليجا وموعد مباراة الكلاسيكو، سيكون ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة محط أنظار جميع جماهير كرة القدم مساء يوم الأحد ، وذلك حين يستضيف كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار منافسات الدوري الإسباني، وبالتحديد في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من الليدا.

ويبحث الآن جماهير كرة القدم حول العالم عن طريقة مجانية لمتابعة أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة بشكل مباشر، الأمر الذي دفع الكثيرين ممن يعشقون كرة القدم للبحث عن طريقة مجانية لمتابعة المباراة، دون عناء الذهاب إلى المقاهي، وغيرها من الأماكن العامة التي ستعرض خلالها مباراة الريال وبرشلونة.

طالع أيضاً: موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة.

ظروف ريال مدريد وبرشلونة قبل مباراة الكلاسيكو:

برشلونة استطاع حسم لقب الليجا هذا الموسم مبكراً، الفريق الكتالوني استطاع حصد 86 نقطة من الفوز في 26 مباراةن وتعادل في 8 مباريات، ولم يتلقى أي خسارة في الليجا طوال مشواره هذا الموسم، لذا فإن فالفيردي يسعى لتكرار الفوز على الريال من أجل الخروج بسجل خالي من الهزائم خلال مشوار فريقه بالليجا.

أما الريال فالبرغم من إخفاقه محلياً هذا الموسم، إلا أن نجمه سطع أوروبياً، الملكي استطاع أن يصل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زيدان، والذي يسعى لتحقيق لقب دوري الأبطال هذا الموسم، من إسعاد جماهير الميرينجي بعد خسارة لقب الليجا، والخروج من الكأس.

وكانت مباراة الدور الأول بين برشلونة وريال مدريد قد انتهت لصالح برشلونة بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة:

هذا ومن المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة متاحة بشكل مجاني عبر قناة IR Cama 3 TV، والتي يمكن استقبالها عبر القمر الصناعي يوتل سات بتردد 11262H وبمعدل ترميز 27500، كما أن القناة ذاتها تقوم بنقل المباراة عبر القمر الصناعي الأوروبي Hotbird بتردد 10775H.

كما أن قناة Varzish Sport ستقوم بنقل كلاسيكو الأرض عبر شاشتها، والتي تبث من القمر الصناعي ياه سات بتردد 11785H، بالإضافة إلى أن قناة IRIB TV3 ستنقل المباراة، ويمكن استقبال هذه القناة من خلال القمر الصناعي Badr 26°E، وبتردد 11900V.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة:

هذا وستنطلق أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة مساء يوم الاحد الموافق 2018/5/6، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا الربع مساءً بتوقيت جرينيتش.