القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي دوري أبطال أفريقيا وموعد المباراة

يستهل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشواره بدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مساء يوم الجمعة، وذلك حين يلتقي الأهلي بنظيره الترجي التونسي على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الإفتتاحية من منافسات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مديره الفني حسام البدري لتحقيق الفوز على الترجي من أجل إعتلاء قمة المجموعة الأولى مبكراً، وحسم التأهل للأدوار القادمة بشكل مبكر.

وكان الأهلي قد استطاع الموسم الماضي أن يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، لكنه تلقى الخسارة في المباراة النهائية أمام الوداد الرياضي المغربي، بعد أن تلقى الخسارة في مباراة الإياب بهدف نظيف، ويسعى الأهلي لتحقيق لقبه التاسع بهذه البطولة القارية المحببة لدى جماهير النادي الأحمر.

أما الترجي فلن يكون صيداً سهلاً أمام الأهلي، فعادة ما تكون مباريات الفريقين مليئة بالإثارة والندية، لذا فإن الترجي سيحاول الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، من أجل حسم إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة، الفريق التونسي خرج الموسم الماضي في ربع النهائي على يد الأهلي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في إطار منافسات الجولة الإفتتاحية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعة، حيث ستنطلق صافرة بداية هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي:

أما عن القنوات المفتوحة والمجانية التي ستقوم بنقل أحداث مباراة الأهلي والترجي التونسي الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة فهي: قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية الأرضية، كما أن المباراة ستكون مذاعة من خلال شبكة قنوات bein SPORTS.