التخطي إلى المحتوى

مباراة سوريا والبحرين الخميس 11 أكتوبر، مباراة ودية، تأتى في إطار الاستعدادات التي يقوم بها المنتخبان، للمشاركة في نهائيات كأس أمم أسيا، والتي ستقام في دولة الإمارات في شهر يناير القادم، وسوف تُقام هذه المباراة في دولة البحرين على استاد البحرين الدولي، حيث يستعد المنتخب السوري للمشاركة في كأس أسيا وذلك ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا منتخب الأردن و أستراليا و وفلسطين، بينما يقع منتخب البحرين في المجموعة الأولى التي تضم منتخب الإمارات الدولة المضيف وتايلاند والهند، وسوف نعرض لكم توقيت المباراة، والقنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة سوريا والبحرين

تنطلق مباراة سوريا والبحرين الودية يوم الخميس 11 أكتوبر 2018، على ستاد البحرين في العاصمة المنامة، وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت جرينتش،  الساعة السابعة والربع  بتوقيت كل من سوريا والبحرين والسعودية، السادسة والربع بتوقيت القاهرة.

جدول مباريات البطولة الرباعية الودية

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والبحرين

سوف يتم نقل مباراة سوريا والبحرين على قناة البحرين سبورت الرياضية، والتي توجد على القمر المصري النايل سات، و ترددها 12226 أفقى.

ومن المحتمل نقل المباراة بين سوريا والبحرين عبر قناة سوريا دراما ،تردد قناة سوريا دراما على النايل سات ” 11178 / H / 27500 ”

ستبدأ بعد قليل المباراة بين سوريا والبحرين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.