“بالتردد” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي الجمعة 9 نوفمبر 2018 الشوط الثاني
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تستحوذ القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على اهتمام الكثير من عشاق كرة القدم المصرية وجماهير النادي الأهلي على وجه الخصوص، حيث ينتظر أن تكون مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا اليوم ضد الترجي التونسي منقولة عبرbein sport hd1  لمشتركيهاْ، أما القنوات المجانية الناقلة للقاء سنتعرف عليها من خلال السطور القادمة.

وتعد قناة أرينا سبورت الرياضية المفتوحة هي القناة الوحيدة التي يمكنكم من خلالها مشاهدة مباراة الأهلي ضد  االترجي التونسي مجاناً عبر البث الفضائي، أما قناة النيل للرياضة ستنقل المباراة مجاناً عبر البث الأرضي، ويمكنكم استقبال البث الأرضي لقناة النيل للرياضة والتمتع بمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مرحلة الذهاب اليوم من خلال “إيريال”  الداخلي أو الخارجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تمتلك شبكة بي إن سبورت القطرية حقوق نقل مباريات جميع بطولات الأندية الأفريقية لكرة القدم، ومنها مباريات النادي الأهلي في دوري الأبطال خارج وداخل الملعب، وذلك بموجب الاتفاق المُبرم بين الشبكة والكاف في وقت سابق، ليتثنى لها النقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد بداية من دور الستة عشر “مرحلة المجموعات” عبر القمر الصناعي نايل سات، فيما حصلت قنوات أرينا سبورت على حقوق نقل نفس البطولتين على القمر الصناعي يوتلسات وهيلاس سات.

"بالتردد" القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي الجمعة 9 نوفمبر 2018 الشوط الثاني

تردد قناة أيرينا Arena Sport الرياضية على القمر يوتيلسات

قناة القمر التردد معدل التصحيح
إرينا سبورت يوتيلسات 11512 30000

تردد قناة أرينا سبورت على القمر هيلاس سات

قناة القمر التردد معدل التصحيح
أرينا سبورت هيلاس سات 11135 30000

 

القناة التردد القمر
RTB TV 12440 أفقي 29913 ياه سات

هذه هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي وفي حالة ظهور أي قنوات أخرى ناقلة سنقوم من خلال تلك المقالة بإضافتها.

ويغيب عن الأهلي عدد كبير من اللاعبين في هذا اللقاء بسبب الإصابة أو الإيقاف وعلى رأسهم كلاً من علي معلول وأحمد فتحي واجاي ووليد أزارو الذي تم إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب تمزيقه للتي شيرت الخاص به في مباراة الذهاب من أجل خداع الحكم

وستفوم قناة TIVIBU SPOR ( تركيا ) بنقل مباراة الأهلي والترجي وتبث القناة عبر القمر الصناعي تركسات 42 شرق على تردد 12196 H بمعدل ترميز 8888.

وقد أكد عميد لاعبي العالم احمد حسن أن خبرة لاعبي النادي الأهلي ستحسم تلك المواجهة أمام الترجي التونسي، وقال أحمد حسن أنه يتمنى ويتوقع تتويج الأهلي باللقب.

مروان محسن وميدو جابر ومحمد هاني سيبدأن تلك المباراة بدلاً من وليد ازارو وحمودي واحمد فتحي، هذه هي التغييرات التي كانت بين لقاء الذهاب والإياب.

تشكيل الأهلي أمام الترجي

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف

الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – إسلام محارب – ميدو جابر.

الهجوم: مروان محسن

أنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الترجي بهدف نظيف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليجعل الشوط الثاني مثير بين الفريقين.